الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 07:33 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالقليوبية .. وتحديد وضبط مرتكب الواقعة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضبط كمية من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 6 عناصر إجرامية بالقاهرة بقصد الإتجار تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران بمشاركة نخبة من قادة وخبراء صناعة الطيران العالمي بمشاركة المملكة.. اختتام أعمال الدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بالقاهرة مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع حفر 6 آبار تعمل بالطاقة الشمسية في نيجيريا ”هيئة الإحصاء” السعودية تعقد اجتماعًا مع وفد الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء بالرياض مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6500 سلة غذائية للمتضررين في شرق خان يونس وللنازحين في محافظة النصيرات بقطاع غزة برئاسة خادم الحرمين الشريفين يرأس.. مجلس الوزراء السعودي يتناول مستجدات التعاون بين المملكة ومختلف دول العالم تحرير 463 مخالفة عدم ارتداء الخوذة خلال 24 ساعة بسبب الملصق الإلكتروني .. سحب 1394 رخصة سيارة في يوم رفع 44 سيارة متروكة في الشوارع خلال 24 ساعة

بيومي فؤاد يتزوج دلال عبد العزيز في تسليم أهالي

ارشيفية
ارشيفية

شاركت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز النجم الكوميدى بيومى فؤاد في تصوير مشاهدها فى فيلم "تسليم أهالى"، من بطولة دنيا سمير غانم، وتتضمن المشاهد حفل زفاف بيومى فؤاد على دلال عبد العزيز، والذى تم تصويره وسط أجواء كوميدية، ومن المقرر طرح الفيلم فى عيد الأضحى المقبل.

ووضع القائمون على الفيلم، خطة تصوير للعمل للانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل، على أن يتم طرحه بشكل مبدئي إما في موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى هذا العام وإن كان الخيار الثاني هوالأقرب حيث اتجاه صناع العمل، ويتواصل التصوير حالياً على قدم وساق للأسبوع الثاني على التوالى.