السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
د/ ايهاب امين يشيد بنشاط الجمباز بنادي التجمع هايتس 26 جامعة سعودية تنضم لجناح المملكة المشارك في الدورة 49 لمعرض جنيف الدولي للاختراعات اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية ٥١ لغة عالمية و٧٤ مترجما لإرشاد قاصدي المسجد الحرام وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الداخلية تكشف تفاصيل منشور ادعى صاحبه سرقة الدراجات النارية في الفيوم بصورة متكررة ضبط (555) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. سداسية للنصر فى شباك نجمة سيناء للمرة الثانية على التوالي.. صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام ٢٠٢٥ احتفاء بيوم التراث العالمي... المملكة تقدم للعالم كنوزها التاريخية وإرثها الحضاري الفريد مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن هيئة التراث السعودي تعلن اكتشاف دلائل على استيطان بشري منذ العصر الحجري الحديث في أحد كهوف المدينة المنورة

ضبط شخص لقيامه بانتحال صفة رجل شرطة وممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بالدقهلية

مدير أمن الدقهلية
مدير أمن الدقهلية

فى إطار جهود مديرية أمن الدقهلية والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة الجرائم ولا سيما جرائم النصب والإحتيال وإنتحال الصفة .

تلقى اللواء فاضل فهمي عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالدقهلية يُفيد بالقبض علي أحد الأشخاص " مقيم بإحدي مراكز محافظة الدقهلية " له معلومات جنائية " لقيامه بإنتحال صفة رجل شرطة، وممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بإستخدام أرقام هواتف محمولة متعددة، وذلك من خلال إيهامهم بأنه مُكلف بجمع معلومات عنهم وزعم أن بمقدرته إنهاء التحريات لصالحهم فى القضايا الخاصة بهم والمنظورة أمام القضاء على خلاف الحقيقة والتحصل منهم على مبالغ مالية عن طريق حوالات بريدية .

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة الجرائم

بشرق الدلتا بالإشتراك مع مباحث الأموال العامة بالدقهلية قيام أحد الأشخاص " مقيم بإحدي مراكز محافظة الدقهلية " له معلومات جنائية " بإنتحال صفة رجل شرطة، وممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بإستخدام أرقام هواتف محمولة متعددة، وذلك من خلال إيهامهم بأنه مُكلف بجمع معلومات عنهم وزعم أن بمقدرته إنهاء التحريات لصالحهم فى القضايا الخاصة بهم والمنظورة أمام القضاء على خلاف الحقيقة والتحصل منهم على مبالغ مالية عن طريق حوالات بريدية .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمسكنه وعثر بحوزته على عدد من المستندات والتوكيلات والتقارير الطبية المسنوبة للعديد من الجهات الحكومية المختلفة وكذا عدد من الخطابات الموجهة لجهات حكومية مختلفة وجميعها " مزورة ومعدة للتزوير " و5 كلاشيهات منسوبة لجهات مختلفة وذاكرة نقالة " فلاش ميمورى " محملة بالعديد من صور التوكيلات خالية البيانات و21 كارنيه منسوب صدوره لإحدى النقابات ودفتر توفير بإسم المتهم مودع به مبلغ أكثر من 216 ألف جنيه و4 هواتف محمولة تحتوى على صور تقارير طبية خالية البيانات ومعدة للتزوير والعديد من التوكيلات فى قضايا متنوعة ... وبمواجهته أقر بإستخدام الهواتف المحمولة المضبوطة فى نشاطه الإجرامى وأن المبلغ المالى المودع بحسابه بدفتر التوفير حصيلة نشاطه الموثم .

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .