الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

”النقابه العامه للمهن الرياضيه  ” تصدر 3 قرارات مواكبة لقرارات الحكومة لمواجهة “كورونا” 

الدكتور فتحي ندا
الدكتور فتحي ندا


أصدر النقيب الاستاذ الدكتور فتحي ندا ، قرارا بإلغاء أعمال النقابه يومي الخميس والسبت ، مع استمرار العمل بالنقابه من الاحد الي الاربعاء بالفتره من الساعه 9صباحا حتي 3 عصرا كحد أقصى.

ذلك مواكبة لقرارات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي الصادرة يوم الثلاثاء، بحظر حركة المواطنين بالطرق العامة من الساعة الخامسه مساء وحتى السادسة صباحا، ابتداء من الأربعاء ولمدة أسبوعيين

وتضمن قرار النقيب العام، تخفيض أعداد أعضاء وموظفي النقابه المتواجدين لتيسير العمل مع مراعاة الحالات المرضية والأسرية المشار إليها بالقرار السابق لرئيس مجلس الوزراء.

و ايماءا الي دور النقابه العامه للمهن الرياضيه في مسانده اجهزه الدوله المختلفه في تقليل الاثار الناتجه عن انتشار فيروس كرونا اتخذ مجلس اداره النقابه العامه في جلسته المنعقده بتاريخ ٢٤ مارس ٢٠٢٠ الاجراءات التاليه:

اولا: صرف دعم مالي قدره ٢٥٠ جنيها ولمده شهريين لكل من الساده اعضاء النقابه المدربين والاداريين التي تنطبق عليهم الشروط.

ثانيا: صرف مبلغ ١٥٠٠٠ جنيه دعم فوري لعدد ٢٦ نقابه فرعيه بكافه محافظات مصر للمساهمه المجتمعيه في توفير الاجهزه والمعدات والمطهرات والادوات اللازمه للمحافظات علي صحه المواطن للوقايه من المرض وانتشاره والتوعيه للمساهمات الخاصه من الموارد الذاتيه لكل نقابه فرعيه.

ثالثا: صرف المعاشات لمستحقي المعاش من اعضاء النقابه للاشهر من يناير وحتي شهر مارس ٢٠٢٠.
والنقابه تهيب بأعضائها وافراد المجتمع المساهمه والمشاركه بأتباع كافه الاجراءات والتعليمات الخاصه بالوقايه من المرض وعدم انتشاره وحث افراد المجتمع علي اتباع التعليمات والارشادات.