الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:08 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

”النقابه العامه للمهن الرياضيه  ” تصدر 3 قرارات مواكبة لقرارات الحكومة لمواجهة “كورونا” 

الدكتور فتحي ندا
الدكتور فتحي ندا


أصدر النقيب الاستاذ الدكتور فتحي ندا ، قرارا بإلغاء أعمال النقابه يومي الخميس والسبت ، مع استمرار العمل بالنقابه من الاحد الي الاربعاء بالفتره من الساعه 9صباحا حتي 3 عصرا كحد أقصى.

ذلك مواكبة لقرارات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي الصادرة يوم الثلاثاء، بحظر حركة المواطنين بالطرق العامة من الساعة الخامسه مساء وحتى السادسة صباحا، ابتداء من الأربعاء ولمدة أسبوعيين

وتضمن قرار النقيب العام، تخفيض أعداد أعضاء وموظفي النقابه المتواجدين لتيسير العمل مع مراعاة الحالات المرضية والأسرية المشار إليها بالقرار السابق لرئيس مجلس الوزراء.

و ايماءا الي دور النقابه العامه للمهن الرياضيه في مسانده اجهزه الدوله المختلفه في تقليل الاثار الناتجه عن انتشار فيروس كرونا اتخذ مجلس اداره النقابه العامه في جلسته المنعقده بتاريخ ٢٤ مارس ٢٠٢٠ الاجراءات التاليه:

اولا: صرف دعم مالي قدره ٢٥٠ جنيها ولمده شهريين لكل من الساده اعضاء النقابه المدربين والاداريين التي تنطبق عليهم الشروط.

ثانيا: صرف مبلغ ١٥٠٠٠ جنيه دعم فوري لعدد ٢٦ نقابه فرعيه بكافه محافظات مصر للمساهمه المجتمعيه في توفير الاجهزه والمعدات والمطهرات والادوات اللازمه للمحافظات علي صحه المواطن للوقايه من المرض وانتشاره والتوعيه للمساهمات الخاصه من الموارد الذاتيه لكل نقابه فرعيه.

ثالثا: صرف المعاشات لمستحقي المعاش من اعضاء النقابه للاشهر من يناير وحتي شهر مارس ٢٠٢٠.
والنقابه تهيب بأعضائها وافراد المجتمع المساهمه والمشاركه بأتباع كافه الاجراءات والتعليمات الخاصه بالوقايه من المرض وعدم انتشاره وحث افراد المجتمع علي اتباع التعليمات والارشادات.