الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:59 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

رئيس التحرير يناشد فخامة الرئيس الإنسان

فخامة الرئيس عبد الفتاح  السيسي
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .. أعرض علي فخامتكم مشكلتي باعتباركم أب للصغار وأخ أكبر للكبار
يري الجميع فيك دوما تحملك للمسئولية ودائمًا ما تشعر باوجاع المصريين ، وتحاول جاهدًا تخفيفها
انا مواطن مصري عاشق لتراب بلدي ، وقـد عملت ببلاط صاحبة الجلالة مدة طويلة حتي بلغت أكثر من ستين عامًا ، رأيت في عهدك مطلق الحرية ، وتمتعنا نحن الصحفيون بحرية الرأي والتعبير ، وغدت الصحافة المصرية من أعرق الصحافات في العالم، وأصبحت الصحافة الاقليمية بوجه خاص مرآة العالم التي يرون فيها عظمة القيادة وروعة السياسة.

ولكن ما أتألم منه هو أنني لم استطع الحصول على معاشى ..علمًا بأنني ناشدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، والسيد الاستاذ سامى عبد الهادى رئيس هيئة التضامن الاجتماعي، إلا أنني للأسف وحتى الآن لم أحصل على المعاش ؟!

أرجو من سيادتكم التفضل والنظر بعين الاعتبار لهذا الأمر الذي يعد أمر هام؛ لإعانتي علي استكمال أمور حياتي المعيشية .. ولسيادتكم وافر الشكر والامتنان فخامة الرئيس الإنسان .