الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:29 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

القاضي الشعب وأجهزة الدولة متكاتفه في مواجهة كورونا

رئيس المجلس العربي للقضاء العرفي
رئيس المجلس العربي للقضاء العرفي

اكد المستشار محمد القاضي رئيس المجلس العربي للقضاء العرفي إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد أن فئات وأطياف الشعب المصري والأجهزة بجميع مستوياتها متكاتفه في مواجهة فيروس كورونا، وفيما يخص دور جهاز الشرطة وقدراتها في إنفاذ توجيهات الدولة منفردة يؤكد استعادة هذا الجهاز لقدرته على حماية الأمن الداخلي واستكمال الدور الوطني الذي يؤديه على مر التاريخ الحافل بالعطاء والتضحية.

وأضاف القاضي أن الرئيس بعث رسالة تأكيد على معركة الوعي وعلى دور الإعلام الوطني البارز في التوعية والمواجهه، وتوجيه الشكر إلى جيش مصر الأبيض بكل فئاته على دورهم في مواجهة الوباء ثم التأكيد على ضرورة مواجهة الشائعات والتصدي لأهل الشر المتربصين لاستغلال المحن والأزمات التي سنعبرها بإذن الله بتكاتف كل مكونات الدولة قيادات وحكومة وأجهزة وشعب.