السبت 18 مايو 2024 مـ 09:02 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

«مركز زايد الطبي للتأهيل»يستقبل الدكتور ايهاب عيد استشاري الطب السلوكي بجامعة عين شمس

أستقبل صباح اليوم مركز زايد الطبي للتأهيل الدكتور ايهاب عيد استشاري الطب السلوكي بكلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس .

قام العقيد الطبيب وائل الصعيدي مدير المركز بترحيب بالدكتور وتم أستعراض كامل لأنشطة وأقسام و عيادات المركز وتمثلت في العلاج النفسي، تعديل السلوك، الاختبارات والمقاييس، التكامل الحسي، التخاطب، منتسوري، النفس حركي ، العلاج الوظيفي، وتنمية المهارات) بالإضافة إلي الرعاية النهارية و برامج العلاج الطبيعي .

وتشتمل علي العلاج الطبيعي والجيم والعلاج بالكهرباء والعمود الفقري و العلاج المائي) و أخيرًا البرامج الإضافية وتشتمل علي نيوروفبدباك ، الأوزون وماسجوتوفا .


إشار الدكتور ايهاب أن المركز هو الأكثر تميزًا علي المستوي الاقليمي في تقديم خدمات متطورة لرعاية و تأهيل ذوي القدرات الخاصة من خلال مجموعة من البرامج التأهيلية المتكاملة التي تتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم و تطلعاتهم ليصبحوا فاعلين في مجتمعهم، وأنة يعمل وفقًا مستويات الجوده العالميه والإستمرار فى بحث وإشباع إحتياجات المجتمع المحلي والاقليمي والدولي وتقديم خدمات متميزة والوصول بها إلى مكانه مرموقه محليًا وإقليميًا ودوليًا مع الإلتزام للرؤيه المحلية والعالمية والتطور المستمر من خلال مواكبه ونقل التكنولوجيا الحديثه سواء منفرده أو من خلال مشاركات مع الغير ، والإستغلال الأمثل للإمكانيات والموارد الماديه والبشريه المتاحه.