الأحد 12 مايو 2024 مـ 02:18 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط بلاغ على فيس بوك.. مزارع وعاطل وراء سرقة تروسيكل في أسيوط مصدر أمني يكشف تفاصيل تغيب «فتاة المنيا» ضبط 13 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة حصاد 24 ساعة، ضبط 1416 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع ثلاث اتفاقيات تعاون مشترك لتشغيل مراكز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظات حضرموت وعدن وتعز باليمن مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 719 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام تستقبل طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة برامج لإثراء تجربتهم الدينية القوات المسلحة السعودية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” المقام في الأردن بمشاركة قوات 31 دولة شقيقة وصديقة

الزمالك يتعادل سلبيا مع نادى مصر فى الدورى المصرى

واصل الزمالك إهدار النقاط بتعادل سلبي مع فريق نادي مصر في الجولة 20 في الدوري المصري على استاد الكلية الحربية.

الزمالك تعادل للمرة الثانية بعد استئناف مسابقة الدوري، ليفقد نقطتين جديدتين في صراعه مع المقاولون وبيراميدز للانفراد بالمركز الثاني ومطاردة قمة الأهلي.

الزمالك رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المقاولون الثالث، وثلاث نقاط عن بيراميدز الرابع.

وسيتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط في نهاية الموسم، ما يزيد اشتعال المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا.

باغت نادي مصر الزمالك في الدقيقة الأولى بمحاولة هجومية انتهت بتمريرة داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الأبيض وبعدها سيطر فريق كارتيرون على المباراة لكن دون هطورة هجومية.


وفي الدقيقة 18 حصل عبد الله جمعة على إنذار بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء للمطالبة بركلة جزاء، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة الأهلي السبت المقبل.

وتصدى جنش لفرصة في الدقيقة 42 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رضا الويشي برأسية باتجاه المرمى لكن حارس الزمالك تصدى للكرة بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك المدرب كارتيرون اللاعب فرجاني ساسي، ثم دفع بالثلاثي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وأسامة فيصل في الدقيقة 58 في محاولة لتنشيط الهجوم.

وأهدر أوباما فرصة هدف الانتصار في الدقيقة 84 بعد عرضية حولها صانع ألعاب الزمالك باتجاه المرمى لكن الحارس أبعدها بنجاح.

وضغط الزمالك بشدة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع وهدد مرمى نادي مصر في أكتر من فرصة لكن الحارس والدفاع نجحوا في إبعاد كل الكرات عن مرمى فريقهم.

وكاد نادي مصر أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق هجمة مرتدة انتهت بتسديدة قوية علت عارضة الحارس جنش بقليل.