الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
إيقاف ضابط شرطة عن العمل بعد تعديه على سائق توك توك بالجيزة. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 44 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة تدشين برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مصر ”مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب أطقم طبية وإسعافية بمختلف التخصصات وآليات مدعمة بأحدث التقنيات لرعاية ضيوف الرحمن في المسجد النبوي الداخلية: إتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاثة أشخاص لاتهامهم بغسل ((50))مليون جنيه ‏الداخلية: ضبط كيانين تعليميين وهميين ضبط (510) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. راجعين من أكل عيشهم صايمين.. أحزان في العياط بسبب حادث الإقليمي المفزع.. صور سلوى خطاب تكتشف تعاطي ابنتها للمخدرات في الحلقة السابعة عشرة من صدفة علاء مرسي لـ«ع المسرح»: الفن الحرام هو اللي يظهر مساوئ بلدي بيع المخدرات في الحي الشعبي.. النيابة تستمع إلى أقوال إمبراطور الكيف بالمرج

نيابة الدقي تبدأ تحقيقاتها في الدعوي المزورة لعقد مؤتمر طارئ منسوب لحزب الأحرار الاشتراكيين 

صورة من الاعلان
صورة من الاعلان

بدات نيابة الدقي فتح التحقيقات في البلاغ المقدم من الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين ضد مجموعة من المفصولين بالحزب يتهمهم بالدعوي الي عقد مؤتمر عام طارق مزور منسوب للحزب والاعلان عنه بجريدة روز اليوسف باعلان مجهل لم يصدر بشأنه قرار من رئيس الحزب والممثل القانوني له .

اكد طارق درويش في بلاغه المقدم الي قسم شرطة الدقي ان المدعو محمود يسار رمان واحمد عبد الله عزيز وجمال عاشور ممن ليس لهم عضوية في سجلات الحزب طرفه والمخطر بفصلهم لجنة الاحزاب السياسية في فبراير عام 2019 .

وأضاف درويش: ان عاشور لم يوقع علي استمارة الحزب لديه وليس عضوًا بالحزب .. اما عزيز ورمضان فهما مفصولان نهائيا .

وقال رئيس حزب الاحرار في تفصيل بلاغه : ان احمد عبد الله عزيز قد تدخل هجوميا ضده في الدعوي رقم 1979 لسنة 2011 وانتهت الدعوي بصحة ونفاذ المؤتمر العام المنعقد في 23/12/2006 .

قام بعد ان خسر الدعوي باقامة التماس قم 4694 لسنة 136ق امام الدائرة 10 استئناف عالي القاهرة لالغاء حكم الصحة والنفاذ وقالت المحكمة بعدم قبول الالتماس وتغريم الملتمس 400جنيه ورفضت المحكمة ابان حكمها برفض ادعاءات عزيز الباطلة في مواجهة المدعي وقدم ردويش صورة ضوئية من قرار لجنة شئون الاحزاب الثابت فيه رئاسته للحزب بحكم المحكمة الادارية العليا بالطعن رقم 98565 لسنة 65 ق .ع والذي اصبح باتا ونهائي وحائز بقوة الامر المقتضي به وقدم صورة ضوئية من اللائحة الداخلية للحزب والثابت فيها ان المادة التي تعطي الحق لرئيس الحزب منفردا الدعوي لعقد المؤتمر عام .

ومن اسباب حكم المحكمة الادارية العليا في صدر الصفحة الخامسة ان رئيس الحزب هو الممثل القانوني للحزب وانه لا يكتمل الشكل القانوني لنص المادة 16 من قانون الاحزاب الا باستلام لجنة الاحزاب السياسية الاخطار الوارد اليها من رئيس لحزب فقط .

واكد طارق درويش ان الدعوي لعقد مؤتمر عام طارئ هي دعوي باطلة صدرت من مفصولين تنتفي عنهم صفة وعضوية حزب الاحرار وقد سبق لهؤلاء ومن معهم معدومي الصفة الي دعوة لمؤتمر عام مزور في 9/7/2020 .

واشار درويش: ان هؤلاء المفصولين يرفضون احترام سيادة الدولة لعدم احترامهم احكام القضاء والتشكيك فيها بخزعبلات اوهامهم والاصرار علي تحدي قرار لجنة شئون الاحزاب .