الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 11:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
سمو وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال المنتدى رفيع المستوى حول الأمن والتعاون الإقليمي بين دول الخليج والاتحاد الأوروبي بمشاركة القوات الجوية السعودية.. انطلاق التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» بالإمارات تحت رعاية سمو ولي العهد.. الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ضبط 80 قضية اتجار في المواد المخدرة فى الإسكندرية أكثر من 280 ألف متضرر من الفيضانات في أفغانستان استفاد من مشروع المساعدات الغذائية المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال العام... صندوق الاستثمارات السعودية العامة يستحوذ على أكبر شركة رائدة إقليمياً في مجال البنية التحتية بقطاع الاتصالات مطارات المملكة تُسجل 12.50 مليون مسافر دولي ومحلي خلال شهر رمضان وعطلة عيد الفطر طلاب المملكة يحصدون 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات المملكة تستعرض برامجها ومبادراتها الوطنية وإسهاماتها العالمية اليوم في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء..زيارتين إستثنائيتين لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الإحتفال بذكرى تحرير سيناء تحرير عدد (1461) مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى.

اللواء عبد المجيد صقر: نستعرض مقومات المنطقة الاقتصادية لمستثمرى كرواتيا

محافظ السويس  اثناء الاجتماع
محافظ السويس اثناء الاجتماع

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بحضور اللواء محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وسفير دولة كرواتيا فى مصر و 11 رجل أعمال، اجتماعًا مع غرينتش رادمان، نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية والأوروبية بجمهورية كرواتيا، اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بمبنى ديوان عام المحافظة، لبحث التعاون الاقتصادى بين البلدين.

وصرح اللواء محمد شعبان، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية، أن المنطقة تقع على مساحة 209 كيلومتر مربع يتابعها 3 موانئ البحرية ، لافتا إلى أن المنطقة جاهزة لاستقطاب كافة الصناعات المختلفة من صناعات البتروكيماويات و المنسوجات مجهزة من كافة المرافق .

بينما أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس: إن السويس موقعها فريد وتشمل عدد من الموانى المتنوعة ومنطقة الاقتصادية لقناة السويس ومنطقة عتاقة الصناعية وتشمل عدد من المجالات تتيح الفرص لتصدير المنتج للخارج والاستهلاك المحلى ويوجد نموذج اقتصادى داخل المنطقة الاقتصادية وهى المنطقة الصينية الصناعية والتى توجد بها حجم صناعات كبيرة و متنوعة تماما.

مشيرًا إلى: أن هذه المناطق مجهزة تماما من المرافق العامة و الخدمات مشيرا إلى اننا ندعم الاستثمار وتقدم له تسهيلات فى جميع النواحى وترحب بالدول الصديقة كرواتيا.