السبت 16 أكتوبر 2021 10:09 صـ
النور نيوز

جريدة كل المصريين

رئيس مجلس الإدارة إبراهيم يوسف رئيس التحرير محمد حلمي

رئيس مجلس الإدارة إبراهيم يوسف رئيس التحرير محمد حلمي

رياضة

ثروت سويلم: هدفنا دوري منتظم بحضور الجماهير

المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصري
المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصري

أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصري، أن هدف الرابطة في الموسم الجديد هو وجود دوري منتظم للجميع، مشيرًا إلى أن عودة الجماهير للدوري المصري من جديد، ستكون تدريجية.

وأضاف :أن رابطة الأندية تسعى للنجاح دائما والهدف الرئيسي وجود منتج يليق بالدوري المصري، والجميع شاهد القرعة اليوم ونسعى للنجاح خلال الفترة المقبلة.

وتابع: «هناك حرمان كبير من عدم تواجد الجماهير في الدوري المصري بسبب تداعيات فيروس كورونا، والعدد قليل للجمهور، ولكن كبداية هو جيد للغاية، ومصر أمنيا لديها أفضل وزارة داخلية على مستوى العالم، وهناك سيطرة داخل البلد».

وواصل: «وزارة الداخلية وافقت على تواجد الجمهور في الموسم الجديد بعدد مبدئي وسيكون هناك آليات لدخول الجماهير في الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يكون الحاضر للمباراة أن يكون قد حصل على لقاح كورونا».

الانضباط الأمني والصحي
واختتم: «لا بد أن يكون هناك انضباط أمني وصحي، وسنتعامل مع الأمن من أجل عودة الجماهير بشكل كبير تدريجيا، وآلية الدخول سيكون لها تنسيق أمام الجماهير خلال الفترة القادمة».

وتعود الجماهير للمدرجات من جديد بعد غياب دام سنوات، حيث كان يحضر خلال الفترة الماضية أعضاء الجمعية العمومية فقط من الأندية وبالتحديد من ناديي الأهلي والزمالك.

ويشارك في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 18 فريقا هم الزمالك حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

النور نيوز
اتصالات
إعلان