الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

مستقبل وطن” بمركز السنطه ” يشارك الأخوة الأقباط في احتفالات عيد الميلاد

كتبت مروة سليم

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز السنطه فى الاحتفال وتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.
حيث قام وفد من أمانة الحزب بالسنطه بقيادة الدكتور مفيد عواجه ، وهيئه مكتب المركز وامناء القري بزيارة إلى كنائس الطوائف القبطية بالسنطه للتهنئة بعيد الميلاد المجيد ومشاركة الأخوة الأقباط فى احتفالاتهم.

وقال الدكتور مفيد عواجه امين مركز السنطه ، إن مشاركة المسلمين للأخوة الأقباط أعيادهم يؤكد أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا مهما حاولوا التفريق بينهم، مؤكدًا روح المحبة والإخاء التي ستظل موجودة بين المصريين.

وأضاف " عواجه "، ان باقات الورود التى وضعها الحزب أمام الكنائس، لاقت إعجاب كل المواطنين، حيث تم إقامتها أمام كنسية كنيسه ماري جرجس السنطه وكنيسه السيده العذراء بالسنطه البلد وكنيسه السيده العذراء بكفر سليمان عوض وكنيسه ابو سيفين والانبا بيشوي بمسهله ، وعمت الفرحة والسعادة على وجوه المواطنين، والتقطوا الصور التذكارية بجوارها لتوثيق روح المحبة والإخوة، مؤكدًا أنه لابد دائما من نشر السلام والمحبة وإدخال الفرحة والسرور على قلوب إخواننا الأقباط.

وشدد المحاسب محمد عبد القادر الامين المساعد بالمركز على اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

من جانبه أشاد رجال الدين الأقباط بهذه الخطوة من جانب قيادات حزب مستقبل وطن مؤكدين أنها تعكس حرص الحزب على تدعيم الوحدة الوطنية ومواجهة الفتنة الطائفية البغيضة