الخميس 2 مايو 2024 مـ 07:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

الأسعار تبدأ من 65 جنيهًا.. ضخ يومي لحلوى المولد النبوي بالمجمعات الاستهلاكية


كتب -صلاح ضرار

أكد علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏أنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالاستمرار في ضخ حلوى ‏المولد النبوي بالمجمعات الاستهلاكية يوميا وبأسعار مخفضه لتتناسب مع جميع فئات المجتمع.

وأشار إلى أنه يتلقى يوميا تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول نسب ضخ حلوى المولد النبوي بالمجمعات، إضافة ‏إلى ضخ السلع الغذائية الأخرى.

وأفاد التقرير الوارد إلى الوزير أن الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، تمد يوميا المجمعات الاستهلاكية بما يتناسب ‏وإقبال المواطنين، وأن المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوة يوميا متنوعة ما بين الكيلو والكيلوان والثلاثة كيلوات.‏

وصرح أحمد كمال، معاون م الوزير، ‏بأن أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية تبدأ من 65 جنيهًا للكيلو ‏و145 جنيهًا للعبوة الكيلوان و230 جنيهًا للعبوه الثلاثة كيلو جرامات.

وأكد على ‏أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تضخ يوميًا كميات كبيره من السلع ‏الأخرى وبتخفيضات تصل إلى الـ30%، وأن ميكنة المجمعات ‏الاستهلاكية سمح بمتابعه الوارد والمنصرف من السلع وهو ما مكن ‏الشركة القابضة بمتابعة الرصيد بكل مجمع استهلاكي.