الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 08:07 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

مواقع لربح المال من الانترنت باللغة العربية

أصبح الآن العمل عبر الإنترنت من أكثر المجالات انتشارًا وفي تزايد مستمر يوم بعد يوم، حيث أن الكثير من الأشخاص المبتدئين سواء كانوا نساء أو رجال قد شرعوا بالفعل في العمل عبر الإنترنت من المنزل في العديد من المجالات المختلفة والحصول على دخل بالدولار شهريًا، ولذلك بمجرد وجود جهاز الكمبيوتر واتصال بالإنترنت يكون لك فرصة العمل والربح منه، ولذلك سنوضح لكم مواقع لربح المال من الانترنت وذلك نظرًا لكثرة التساؤلات حول هذا الموضوع المهم.

مواقع لربح المال من الانترنت

نذكر لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت العربية والأجنبية التي لا يستطيع أي مبتدئ أن يستغني عنها، والتي من خلالها تقدم العديد من فرص العمل للكثير من الأشخاص وذلك من أجل الربح من الانترنت بطريقة سهلة دون الحاجة إلى خبرة، ومن هذه المواقع ما يلي:

1- موقع شاتر ستوك Shutter stock

إذا كنت من الأفراد الذين يتقنون فنون التصوير والتقاط الصور أو يتقن فنون الفوتوشوب وتصميماته أو القيام بتصميم صور الكرتون والشعارات، يكون هذا الموقع من أشهر مواقع لربح المال من الانترنت التي تفتح فرص عمل في هذا المجال عن طريق القيام ببعض الخدمات المعينة لتقديم العديد من الفوائد لبعض العملاء مقابل مالي مميز بالدولار.

إذا كنت من محبي فنون التصوير والجرافيك مبارك لك، حيث يمكنك الحصول على كسب الآلاف من الدولارات عن طريق رفع الصور التي قمت بالتقاطها وبيعها بمبلغ وقدره 30 دولار لكل صورة.

ولكن ليس هذا فحسب بل يمكنك تحقيق الأرباح عن طريق العمل في مجال تصميم المنازل من خلال الإنترنت عن طريق جهازك الكمبيوتر والقيام بتنمية مواهبك و القيام باستغلالها استغلالها وتحويلها إلى مصدر للرزق، حيث يمكنك تصميم بعض الصور والشعارات وتقديمها للبيع من خلال هذا الموقع المميز.

2- موقع الأمنيات

هذه المنصة تضم عدد كبير من المدونين العرب، وذلك من أجل تنمية مهاراتهم ونشرها عن طريق كتابة المقالات على هذا الموقع والذي يعد واحد من مواقع الربح من الانترنت العربية التي يمكنك فتح حساب عليه والقيام بنشر هذه المقالات.

ومن ثم يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق ظهور بعض الإعلانات على كتاباتك، حيث يمكن أن تصل نسبة الأرباح إلى 80% على كل مقال تقوم بكتابته.

كما أن الموقع يقدم العديد من الأساليب التي تساعدك على استلام الأرباح التي قمت بتحقيقها عن طريق هذا الموقع، حيث يمكن أن تقوم باستلام الأموال من خلال باي بال، أو التحويلات البنكية، أو محفظة فودافون كاش، أو من خلال ويسترن يونيون، يمكن لجميع المستفيدين اختيار طريقة الاستلام الاسهل والمفضلة له ويقوم بالسحب عن طريقها.

3- موقع Pico Workers

يعتبر موقع pico Workers من اصدق مواقع لربح المال من الانترنت حيث أنه مشهور جدًا عند معظم العرب، وذلك لما يقدمه من امتيازات لكي يستفاد بها جميع المستخدمين وخاصة الأشخاص المبتدئين.

حيث يوفر لهؤلاء المستخدمين إمكانية كسب الأموال بالدولار بابسط الطرق عن طريق استكمال عمليات الاستطلاع أو القيام بتحميل بعض التطبيقات والبرامج أو من خلال الضغط على الاعلانات.

ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا العمل فحسب بل يستطيع المستخدم أن يكتشف مجموعة من المهام الجديدة التي تقدم بشكل يومي بكثرة دون الحاجة إلى استخدام أي برامج من أجل تغيير ال IP.

وبمجرد الانتهاء من كل مهمة سوف تحصل على عمولة 1 دولار أو أكثر، كما أن الموقع مثل باقي المواقع الأخري التي تضمن لك حقوق جنى المال.

المصدر: اليوسف الترا

في الختام، نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم فقد قمنا بذكر أبرز مواقع لربح المال من الانترنت في مختلف المجالات، وذلك لكي تتمكن من اختيار الموقع الذي يتناسب مع مهاراتك وقدراتك وتتمكن من الحصول على جني الكثير من الأرباح.