الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أمين عام شباب حزب الأحرار الاشتراكيين يؤكد ملف الصحة من أولويات الحزب في الحوار الوطني

كتب إسلام عبد الرحيم

بتكليف من الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين شارك الصحفي شادى عبد السلام أمين عام الشباب بالحزب مساء أمس الخميس الجلسات النقاشية للحوار الوطني برعاية تحالف الأحزاب المصرية و تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين.

أكد عبد السلام إلي إن الجلسة النقاشية للحوار الوطني جاءت مثمرة قدم من خلالها حزب الأحرار الاشتراكيين حزمة مقترحات كان أهمها ملف الصحة المصري كما طالب بالاهتمام بالوحدات الصحية والاستقبال الأولى لدخول المرضى بالمستشفيات وتوفير الدعم اللازم لخدمة محدودي ومتوسطي الدخل وتوفير وحدات العناية المركزة والغرف الخاصة بالرعايات.

وطالب أمين شباب حزب الأحرار الاشتراكيين تطوير وتحديث عدد من المستشفيات من أهمها المستشفيات الجامعية بالعاصمة منها مستشفي الحسين الجامعي ومستشفي المنيرة العام ومستشفى عين شمس الجامعي ( الدمرداش ) مستشفى بولاق الدكرور العام ومستشفي منشية البكرى وكذا مستشفى أم المصريين ومستشفى القصر العيني الجامعي وما نراه يوميا من تردى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ومعاناة البسطاء للحصول على خدمة طبية تليق بهم وبشعب مصر العظيم.

ومن جانبهم لقي مقترح حزب الأحرار الاشتراكيين التحية والترحيب من كافة الحضور وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب المصرية الذى أكدوا بأن هذا المقترح سيكون من أولويات المقترحات التي من المنتظر مناقشتها خلال هذا الشهر بمؤتمر المناخ.