الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي

الفنان حسين فهمي والمخرج خالد يوسف يعودان للعمل الدرامى بالشاشة بعد غياب طويل

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

صلاح ضرار

يشهد الموسم الرمضانى المقبل عودة عدد من النجوم والمبدعين بعد غياب استمر لفترة طويلة عن الشاشة ولعل من أبرز هؤلاء خالد يوسف وحسين فهمى وسهير المرشدى وعلا غانم.

ونرصد فى التقرير التالى الاعمال التى يعود من خلالها هؤلاء النجوم.

حسين فهمى

يشارك الفنان حسين فهمى فى مسلسلين من المقرر عرضهما فى رمضان المقبل الاول بعنوان “عودة البارون” والثانى بعنوان “سره باتع” وقد قارب الفنان حسين فهمى على الانتهاء من تصوير دوره فى مسلسل “عودة البارون”.

ويتبقى للفنان حسين فهمى 7 أيام وينتهى من التصوير حيث يعد المسلسل من نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة.

وشارك حسين فهمى منذ ايام بمهرجان البحر الأحمر حيث يعرض له فيلم “خلى بالك من زوزو” والذى حرص المهرجان على تصميمه.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وقاموا بتأجيل الاحتفال حتى ينتهى حسين فهمي بطل العمل من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى والذي كان يشغل منصب رئيس المهرجان.

«عودة البارون» بطولة حسين فهمى، خالد سليم، إيهاب فهمى، نهال عنبر، الأردنى سارى أسعد، وربيع زيتون، واللبنانى آلان الزغبى، ريهام سعيد، وعلاء مرسى، وسامى مغاورى، وضياء المرغنى، وصبرى عبدالمنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، ظهور خاص لكل من اللبنانية رزان مغربى، والأردنى عبدالرحمن خضر، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.

خالد يوسف

بينما يعود المخرج خالد يوسف الى الساحة بشكل عام من خلال أولى تجاربه التليفزيونية بمسلسل تحت عنوان “سره باتع” وكان أعلن عن هذا العمل بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا : “بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا.. وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عاما سعيدا أو عمرا مديدا، وأشكرهم جميعا ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر”.

وأضاف: “فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل ”سلطان مصر”، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس “سره الباتع”.

وتابع خالد يوسف: “فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة .