الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:36 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

الفنان حسين فهمي والمخرج خالد يوسف يعودان للعمل الدرامى بالشاشة بعد غياب طويل

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

صلاح ضرار

يشهد الموسم الرمضانى المقبل عودة عدد من النجوم والمبدعين بعد غياب استمر لفترة طويلة عن الشاشة ولعل من أبرز هؤلاء خالد يوسف وحسين فهمى وسهير المرشدى وعلا غانم.

ونرصد فى التقرير التالى الاعمال التى يعود من خلالها هؤلاء النجوم.

حسين فهمى

يشارك الفنان حسين فهمى فى مسلسلين من المقرر عرضهما فى رمضان المقبل الاول بعنوان “عودة البارون” والثانى بعنوان “سره باتع” وقد قارب الفنان حسين فهمى على الانتهاء من تصوير دوره فى مسلسل “عودة البارون”.

ويتبقى للفنان حسين فهمى 7 أيام وينتهى من التصوير حيث يعد المسلسل من نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة.

وشارك حسين فهمى منذ ايام بمهرجان البحر الأحمر حيث يعرض له فيلم “خلى بالك من زوزو” والذى حرص المهرجان على تصميمه.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وقاموا بتأجيل الاحتفال حتى ينتهى حسين فهمي بطل العمل من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى والذي كان يشغل منصب رئيس المهرجان.

«عودة البارون» بطولة حسين فهمى، خالد سليم، إيهاب فهمى، نهال عنبر، الأردنى سارى أسعد، وربيع زيتون، واللبنانى آلان الزغبى، ريهام سعيد، وعلاء مرسى، وسامى مغاورى، وضياء المرغنى، وصبرى عبدالمنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، ظهور خاص لكل من اللبنانية رزان مغربى، والأردنى عبدالرحمن خضر، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.

خالد يوسف

بينما يعود المخرج خالد يوسف الى الساحة بشكل عام من خلال أولى تجاربه التليفزيونية بمسلسل تحت عنوان “سره باتع” وكان أعلن عن هذا العمل بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا : “بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا.. وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عاما سعيدا أو عمرا مديدا، وأشكرهم جميعا ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر”.

وأضاف: “فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل ”سلطان مصر”، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس “سره الباتع”.

وتابع خالد يوسف: “فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة .