الأحد 26 مايو 2024 مـ 02:51 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

إستمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

تواصل الأجهزة التنفيذية شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا الإطار ، تمكنت رئاسة حي أول الزقازيق بإيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بأحد العقارات بشارع الشهيد طيار بمنطقة الحسينية بالاشتراك مع الإدارة الهندسيه بالحى وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالصوفية والقسم الهندسي بالوحدة وبمرافقه مركز الشرطه بحمله ازالة لمبنى بالطوب الدبش على مساحة 90 متر بناحية ابولبن التابعة للوحدة المحلية بالصوفية وتمت الازاله كليا و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإيقاف حالتين بناء مخالف بالطوب الأحمر بمنطقة أرض علوان ببندر بلبيس علي مساحه اجماليه 50 متر وتمت الإزالة الفوريه و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازي بإزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية علي مساحة ١٦م٢ بمنطقة (إبراهيم موسي) بكفر العزازي وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 175 متر وتطبيق القانون على المخالفين.