الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 02:03 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

تصريح صحفي صادر عن القيادي في لجان المقاومة في فلسطين ”جبريل الصوفي”أبومحمد”.

◾العدوان العدو الصهيوني على نابلس اليوم يشكل جريمة مكتملة الأركان تستهدف الإرادة الوطنية المقاتلة للشعب الفلسطيني والشباب الثائر في الضفة المحتلة .

◾ هذه الجريمة الصهيونية الآثمة لن تكسر إرادة شبابنا الفلسطيني المجاهد في مواصلة طريق المقاومة مهما عظمت التضحيات .

◾ رد المقاومة لن يتأخر فهذا العدوان يحفز روح القتال والثأر وهذا ما سيعلم العدو جيدا عند دوي الرصاص الثائر كما حدث في النبي يعقوب وسلوان في القدس المحتلة .

◾ ندعو إلى انتفاضة شاملة في الضفة والقدس دفاعا عن شعبنا وأرضه ومقدساته أمام العدوان الصهيوني الهمجي الذي تقوده حكومة الإرهاب بقيادة نتانياهو وبن غفير.

◾ندعو حماية المقاومين وتشكيل حاضنة شعبية تشكل درع الوقاية للمقاومين من الغدر الصهيوني والعمل على دعم خيار المواجهة ضد العدو ومستوطنيه ميدانيا وإعلاميا وسياسيا في كافة المحافل الاقليمية والدولية .

◾ نحذر من التعاطي مع مبادرات أو خطط أمريكية للقضاء على المقاومة في جنين ونابلس فكل من يشارك أو يرضى بهكذا مخطط خبيث فهو شريك بالمجزرة الصهيونية في نابلس اليوم .

◾نجدد دعوتنا إلى تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء كل مشاهد الفرقة والتشرذم بتوحيد الصف في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف الكل الفلسطيني .

القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "أ.جبريل الصوفي" أبومحمد".
الأربعاء 2 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 22 شباط فبراير 2023م .