الخميس 9 مايو 2024 مـ 02:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
بينهم كرارة وحلمي وهاني رمزي.. نجوم الفن يساندون كريم عبد العزيز في جنازة والدته قصيدتي الجديدة لأبو حمالات الدين الجديد تشييع جثمان والدة كريم عبد العزيز.. اليوم خلال 24 ساعة.. رفع 42 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الميادين تحرير 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة دعم مالي مشترك مع منظمة اليونيسيف لدعم الأطفال في الصومال وبنغلاديش وبوركينا فاسو القوات المسلحة السعودية تشارك في تمرين «إيفيس 2024» في جمهورية تركيا العُلا تحصد جائزة أفضل جناح مستدام في سوق السفر العربي 2024 المملكة تستقبل أولى رحلات الحجاج لهذا العام في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة الصحفي محمد حلمي تتجمع فيه بداخله ثقافات متعددة وزير النقل والخدمات اللوجستية يقف على استعدادات منظومة النقل لاستقبال الحجاج في المدينة المنورة السيولة في الاقتصاد السعودي تواصل نموها لتبلغ أعلى قمة في تاريخها بأكثر من 2,823 تريليون ريال بنهاية مارس ٢٠٢٤

تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.. فى إطار مبادرة كلنا واحد وتزامناً مع قرب حلول شهر رمضان وزارة الداخلية تطلق قافلة خدمية وإنسانية لتوفير كافة المستلزمات الغذائية وغير الغذائية بمحافظة شمال سيناء

كتب-محمد حلمى

  • إستمراراً للجهود التى تبذلها كافة الأجهزة والقطاعات بوزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.. وفى إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية.. وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.. وزارة الداخلية تطلق قافلة خدمية وإنسانية لدعم أهالينا وذلك بمناطق (العريش – الشيخ زويد – بئر العبد) بمحافظة شمال سيناء.
  • حيث تم إقامة (معرضاً) على مساحة كبيرة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء يتم خلاله طرح عدد من السلع الغذائية وغير الغذائية والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات.. بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
  • كما تم الدفع (بسيارات) محملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق ، وكذا سيارات مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات الشرطية التى تقدمها قطاعات الوزارة.
  • كما تواصل منظومة "أمان" التابعة للوزارة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل أهلينا بشمال سيناء.
  • وقد لاقت تلك المبادرة قبول وإستحسان أهالينا بمحافظة شمال سيناء لما لها من مردود إيجابى فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم والتيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة.
  • كما تضمنت القوافل زيارة قام بها الضباط لعدد من المدارس تم خلالها توزيع بعض الهدايا على الطلبة أثناء سير العملية التعليمية.. بالإضافة إلى زيارة لجامعة العريش مصحوبة بسيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لتقديم كافة خدمات القطاع للطلبة.