الأحد 26 مايو 2024 مـ 02:24 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

وكيل تعليم بني سويف يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأندلس شرق النيل

كتب : محمد عبدالحليم افتتح الدكتور هاني رجائي وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف معرض التعلم النشط والصحافة بمدرسة الأندلس شرق النيل بإدارة بني سويف التعليمية برعاية محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .
اشتمل معرض التعلم النشط على وسائل تعليمية من نواتج التعلم للطلاب من مخلفات البيئية بمشاركة العديد من الطلاب والصوبة الزجاجية. ويوم المرأة المصرية ومكتبة الإسكندرية وتجارب تحويل الألوان وبركات الصابون والكشف عن الهيدروجين.

كما ضم معرض الصحافة عددا من المجلات عن المشروعات القومية،والتعرف على آثار بني سويف، وانجازات رئيس الجمهورية والأحداث الجارية وطريق الكباش الفرعوني.

ومنح وكيل المديرية شهادة تقدير للمشاركين في الحفل الختامي للأنشطة من الذين شاركوا في معرض التعلم النشط والصحافة بالمدرسة.

وتفقد وكيل المديرية معرض التعليم النشط والصحافة الذي يضم العديد من الوسائل التعليمية، لمختلف التخصصات والأشغال اليدوية في المجال الصناعي، وتكنولوجيا الصناعة، والأشغال اليدوية في التربية الفنية من خامات البيئية ومجلات صحفية متنوعه في كل المجالات.

وذلك بحضور كل من الدكتور" هاني رجائي" وكيل المديرية، "فاضل محمد فاضل" مدير التعليم الخاص بالمديرية، و"عبد الحليم فايز" موجه عام الصحافة بالمديرية وعادل جابر موجه عام التربية الاجتماعية والدكتور" سعيد خليدي" وكيل إدارة بني سويف،و"سحر زاهر" موجه عام التعليم النشط بالمديرية و"نادبه جمعه" مدير إدارة الخدمات بالإدارة و"نسرين سالمان" موجه اول الصحافة بإدارة بني سويف ،و"انتصار حسن" موجه صحافة بإدارة بني سويف،وعدد من المعلمين والطلاب الذين شاركوا في الحفل بالمدرسة.