الإثنين 13 مايو 2024 مـ 07:46 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة أحدث انطلاقة تجارية لشركة دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري، حيث قامت بتنفيذ هذا المشروع بعد النجاح الكبير التي حققته المشاريع السابقة لها مثل تراك 10و12و14 في العاصمة الإدارية الجديدة.

اهتمت الشركة بتشييد المول في أهم المواقع الجغرافية على السنترال بارك مباشرةً، كي يكون قريب من الطرق والمحاور الرئيسية المباشرةً التي يسهل من خلالها وصول العملاء إليه بسهولة.

تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت الشركة موقع تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة بعناية فائقة بحيث يكون على مقربة من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية المباشرة وقريب من المعالم المميزة بالعاصمة، إذ يقع في منطقة الداون تاون.

ومن أهم الأماكن والطرق القريبة من المول النهر الأخضر، حيث يتمتع المول بإطلالة مباشرةً عليه، وسوق الذهب الذي يقع بالقرب منه والمسجد المصري الكبير، كما يقترب من المتحف المصري.

نفذت الشركة المشروع على مساحة أرض ضخمة من أجل توفير كافة الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية، بتقنيات عالية من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.

حيث شيد على مساحة أرض تبلغ حوالي 5240 متر مربع، كما توجد بلازا على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 3700 متر مربع؛ من أجل إعطاء إطلالة متميزة لكافة الوحدات من مختلف الاتجاهات.

أسعار ومساحات تراك 20 العاصمة الجديدة

يوفر المول العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة ومنها المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية بمختلف المساحات وبأسعار تنافسية، حتى تسهل على جميع العملاء اغتنام تلك الفرصة والاستثمار بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر وبالتقسيط المريح، وإليك أسعار ومساحات تراك 20 العاصمة الجديدة :-

  • محلات تجارية: تبدأ مساحتها من 31 متر مربع وتبدأ أسعارها من 3 مليون و255 ألف جنيه مصري.
  • مكاتب إدارية: بمساحات تبدأ من 27 متر مربع وأسعار تبدأ من مليون و620 ألف جنيه مصري.
  • عيادات طبية: تبدأ مساحتها من 24 متر مربع كما يبدأ سعرها من مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • كما يوفر أفضل أنظمة التقسيط حيث يمكن دفع 25% من سعر الوحدة كمقدم حجز وتقسيط الباقي على 5 سنوات بالتساوي.

مشروع دي اي جي للتطوير والاستثمار العقاري

تعتبر شركة دي اي جي للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية بالسوق المصري، حيث تمتلك سمعة طيبة بمجال العقارات لأكثر من 20 سنة.

تتكون الشركة من تحالف مجموعة من الشركات نتج عنهم اسم رائد وسمعة طيبة وخبرة واسعة في مجال العقارات.

وأصبحت تنافس وبقوة وسط كبرى الشركات العقارية من أجل الحصول على مكانة كبيرة ومرموقة.

كما قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية في أهم البقاع الجغرافية في جمهورية مصر العربية، واكتسبت شريحة كبيرة من العملاء؛ نظرًا لما تقدمه من مشروعات استثمارية ضخمة.