الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 05:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع ”فيس بوك” متضمناً إدعاء كاذب لأحد الأشخاص بقيام آخرين بالتعدى عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بالقاهرة

كتب-محمد حلمى
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً إدعاء أحد الأشخاص بقيام (3) آخرين "من جنسية إحدى الدول الأفريقية" بالتعدى عليه وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم والإستيلاء منه على مبلغ مالى عقب قيامه بسحبه من إحدى ماكينات الصراف الآلى بمنطقة عين شمس بالقاهرة.
 بالفحص أمكن التوصل للشاكى (موظف بإحدى الشركات - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس).. وبإستدعائه وسؤاله قرر بقيام عدد (3) أشخاص بالتعدى عليه وإحداث إصابته المشار إليها ، والإستيلاء منه على ملبغ مالى على النحو المشار إليه.
 بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن وبإعادة مناقشة المذكور عدل عن أقواله وإعترف بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه لدى أصدقائه، إختمر فى ذهنه إختلاق الواقعة وفى سبيل ذلك قام بإحداث إصابته المنوه عنها.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور لإدعائه الكاذب.. وتولت النيابة العامة التحقيق.