السبت 4 مايو 2024 مـ 04:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك» رفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية

موعد التقديم في كلية الحقوق جامعة الفيوم للطلاب الجدد والأوراق المطلوبة

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

أعلنت كلية الحقوق بجامعة الفيوم، في بيان لها، موعد تلقي أوراق الطلاب الجدد الذين تم ترشحيهم رسميًا من مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، للالتحاق بالكلية، فضلًا عن الأوراق المطلوبة للتقديم، ومن المقرر أن تبدأ الكلية في استلام ملفات الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر المُقبل.

وقدّم الدكتور جمال محمدين حسان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، التهاني للطلاب الجدد، موجهًا بالالتزام بتقديم ملفاتهم مبكرًا لإنهاء إجراءات التحاقهم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عام جامعي موفق.

رابط الكشف الطبي جامعة الفيوم

ووجهت كلية الحقوق جامعة الفيوم، الطلاب والطالبات الجدد، بضرورة التسجيل للخضوع للكشف الطبي حتى يتم استلام ملفاتهم، وذلك من خلال تسجيل الكشف الطبي على المنصة الإلكترونية لجامعة الفيوم من خلال الضغط هنا.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بحقوق الفيوم

وتتمثل الأوراق المطلوبة للالتحاق بكلية الحقوق جامعة الفيوم في الآتي:

تقرير الكشف الطبي للطالب أو الطالبة.

استمارة الثانوية العامة أصل + 3 صور منها.

شهادة الميلاد كمبيوتر أصل + 3 صور منها، مدون بها الرقم الثلاثي للذكور.

7 صور شخصية مكتوب عليها الاسم رباعي والرقم القومي.

بطاقة الترشيح النهائية، وليست المبدئية.

3 صور من بطاقة الرقم القومي للطالب.

صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

سداد المصروفات الدراسية بالكلية.

نموذج 2 جند للذكور.

بطاقة 6 جند للطلاب الذكور مواليد 2005 وما قبلها و7 جند للطلاب مواليد 2006 وما بعدها.

وأوضحت الكلية أنّه على الطلاب الذكور الذين تجاوز سنهم 21 عامًا في 1 أكتوبر 2023 التقدم لمنطقة التجنيد التابع لها لتحديد موقفه من التجنيد، فضلًا عن ضرورة الاحتفاظ بصورة من أوراقه قبل تقديمها لأنه لن يسترد أي من المستندات بعد تقديمها.

ما هي أقسام كلية الحقوق؟

وتضم أقسام كلية حقوق الفيوم العديد من الأقسام المتميزة التي يختار منها الطالب، وهي القانون المدني، والقانون التجاري، وقانون المرافعات، والقانون الجنائي، والقانون العام، والقانون الدولي العام، والقانون الدولي الخاص، وقسم فلسفة القانون وتاريخه، والاقتصاد والمالية العامة

موضوعات متعلقة