الجمعة 17 مايو 2024 مـ 10:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

لوبيز فيليبي يصل السعودية للانضمام إلى اتحاد جدة

لويز فيليبي، فيتو
لويز فيليبي، فيتو

وصل البرازيلي لويز فيليبي، محترف فريق اتحاد جدة الجديد إلى السعودية، اليوم الإثنين، لبدء مشواره مع العميد.

وانضم المدافع لويز فيليبي إلى اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي اختتمت الخميس الماضي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.

وبلغت حصة النادي الإسباني من الصفقة 25 مليون يورو.

على صعيد متصل يفاضل الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، بين عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار أحدهم لإخراجه من قائمة المحترفين، ليتم قيد لويز فيليبي.

Advertisements

ويعد الجناح جواو جوتا الأقرب للخروج من القائمة حتى الآن.

وسيشارك فيليبي في تدريبات الاتحاد التي تنطلق مساء الأحد، استعدادًا لمواجهة الأخدود ضمن المرحلة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، المقررة يوم الخميس المقبل.

النصر يطلب حكام أجانب لمبارياته في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل استعدادات الفريق لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن إدارة نادي النصر، أرسلت طلبا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن استقدام حكام أجانب خلال مواجهات الفريق القادمة قبل بداية فترة التوقف الدولي القادمة من 9 إلى 17 أكتوبر.

وسوف يخوض النصر 4 مواجهات خلال تلك الفترة، أمام كل من الرائد والأهلي والطائي وأبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي العاصمي، سوف ترسل طلبا أخر في شهر أكتوبر القادم، يتضمن استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق أمام كل من ضمك والفيحاء والخليج والوحدة والأخدود.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

موضوعات متعلقة