الأحد 26 مايو 2024 مـ 01:35 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

مواصفات رينو أوسترال في مصر

سيارات  رينو أوسترال
سيارات رينو أوسترال

يقدم وكيل علامة رينو في مصر باقة متنوعة من الطرازات في السوق المصري، وتعد سيارة رينو أوسترال من أجدد الطرازات الرياضية التي طرحتها العلامة الفرنسية في مصر.

مواصفات رينو أوسترال في مصر

وتستمد السيارة الرياضية قوتها من محرك تيربو بسعة 1300 سي سي، ويولد المحرك قوة قدرها 160 حصانا، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وعزم دوران يقدر بنحو 250 نيوتن/متر، وتستهلك السيارة نحو 6،2 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق سيارة رينو أوسترال نحو 9،7 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

وتضم سيارة رينو أوسترال باقة متنوعة من أنظمة الأمان أبرزها نظام رصد النقطة العمياء، وحساسات ركن، وبرنامج تدعيم الفرامل، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ووسائد هوائية، وخاصية دعم الفرامل، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أسعار رينو أوسترال في مصر

وتتوفر سيارة رينو أوسترال في السوق المصري بخمس فئات من التجهيزات، ووفقا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب وكيل علامة رينو في مصر جاء سعرها كما يلي:

الفئة الأولى بسعر مليون و390 ألف جنيه.الفئة الثانية بسعر مليون و490 ألف جنيه.الفئة الثالثة بسعر مليون و590 ألف جنيه.الفئة الرابعة بسعر مليون و660 ألف جنيه.الفئة الخامسة بسعر مليون و690 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة