السبت 4 مايو 2024 مـ 12:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

الأسرة التى استضافت السيسى ببنى سويف : مش مصدقين إنه قبل دعوتنا للزيارة وهو انسان متواضع جدا

بني سويف : محمد عبدالحليم

عبرت الأسرة التى استضافت الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمنزلها بقرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، عن سعادتها الشديدة والغامرة لزيارة رئيس الجمهورية لها خلال افتتاح الرئيس للعديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقال عادل فكري عبدالرحيم، موجه مالى وإدارى بإدارة ببا التعليمية، صاحب المنزل الموجود في الإسكان الاجتماعى بقرية سدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، إنه وجه النداء والدعوة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من أعلى شرفة منزله " البلكونة " بالقدوم إلى المنزل وزيارتهم.

وأضاف أنه لم يكن يتوقع استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، له بزبارتة المنزل، ودخوله بكل تواضع وإنسانية كبيرة للمنزل دون وجود أى تعقيدات أو صعوبات كبيرة تعوق الزيارة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضرب مثلا يحتذى به في التواضع والتلاحم مع طبقات المجتمع المصرى بشكل كبير جدا.

وأوضح أنه أثناء تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بداخل المنزل، ظل يفكر في أى شيئا يقوم بإهدائه للرئيس كنوعا من التذكار فقام بإعطاء الرئيس السبحة الشخصية والعزيزة عليه، حسبما ذكر ذلك.

وأكدت الزوجة، على مدى سعادتها الشديدة والغامرة لزيارة رئيس الجمهورية لها بالمنزل، مشيرة إلى أهمية تلك المشروعات التنموية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإفتتاحها خلال زيارته اليوم لقرية سدس الأمراء، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أعطى خلال السنوات الماضية الأمثلة الجيدة للارتقاء بمستوى المعيشة للسيدات، والارتقاء لمكانتها وإعطاء الكثير من الحقوق، موضحة أن الرئيس قام بدعوتهم إلى الغداء في الخيمة الجماعية بالقرية.


وتمنت أن يأتى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى زيارة أخرى إلى المحافظة، وأن تنال شرف الإستضافة مرة أخرى له بداخل منزلها، لتقديم العديد من الأطباق الغذائية التى تشتهر بها محافظة بنى سويف، والتى تعبر عن تقاليدها وعاداتها الغذائية مثل المحشى والملوخية والكشك والفتة وغيرها.

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى محافظة بنى سويف، فى زيارة إلى قرية سدس الأمراء بمركز ببا، لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.