السبت 4 مايو 2024 مـ 05:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

الطفلة رودينا التي احتضنها الرئيس اثناء زيارته لسدس في بني سويف كان حلم حيااتي مقابلة الرئيس

بني سويف : محمد عبدالحليم
أثناء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة بني سويف وتحديدا في قرية سدس الامراء مركز ببا وفي مشهد إنساني أشار الرئيس السيسي وسط الحشود التي كانت في استقباله، إلى طفلة وقال: تعالي تعالي البنت دي.. بتعيطي ليه ليدور بينهما حوار مدته لا تتعدى الثواني ثم يقبل رأسها ويطلب من الحضور التصفيق لها.

وفي لقاءنا مع الطفلة تعرفنا عليها وروت الطفلة رودينا فتحي البالغة من العمر 11 عاما وابنه قرية سدس الأمراء التابعة لـ محافظة بني سويف، كواليس لقائها بالرئيس السيسي، قائلة: كنت عارفة إنه جاي والصبح كنت متفقة مع جيراني إن أروح معاهم مكان الاحتفالية ولكن مشيوا وسابوني، وأنا روحت وراهم لوحدي ودخلت ومكنتش عارفة استلم الفيست الخاص بالمبادرة بسبب الزحمة، ولكن صديق أخويا جابلي واحد.
وأضافت الطفلة رودينا: أول ما دخلت فرحت جدًا ووقتها قلت لنفسي الريس مش هياخد باله مني مع إني كنت واقفة في الأول.. بس أول ما نده عليا روحت.. وأول ما شوفته فرحت وعيطت من فرحتي برؤيته.. وأتمنى أشوفه مرة تانية وتكون في بني سويف تاني، مضيفة: كل صحابي بيسألوني ليه كنتي بعيط وأنا بسلم على سيادة الريس.

ومن جانبه، قال والد الطفلة رودينا فتحي، التي التقت بالرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم في أثناء زيارته لمحافظة بني سويف عرفت من الناس إن بنتي قابلت الريس وسلمت عليه وبعد كده شوفتها في التليفزيون، هو جبر بخاطرها لأن هي بتحبه هي وأخواتها كلهم.
وأوضح والد الطفلة: رودينا بقالها 3 أيام بتروح مع المتطوعين ضمن مبادرة حياة كريمة، وكانت فرحانة بزيارة الرئيس لمحافظة بني سويف النهاردة، وكانت بتستعد مع المتطوعين للزيارة لدرجة إنها تأثرت بالشمس والحر والزحمة، ولكن هي كانت سعيدة بيه وكانت تقولي أنا هشوفه وأسلم عليه ولازم أحضر دا الريس جاي من القاهرة لحد عندنا.
وأضاف والد الطفلة رودينا: الريس حس بيها ولاحظ بكائها ونده عليها، ورودينا وأخواتها كلهم بيحبوا الرئيس والبلد وحريصين على حضور كل المحافل والمناسبات الوطنية، ودايمًا داعمين للرئيس السيسي ولمصر.