السبت 4 مايو 2024 مـ 09:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

توافد نجوم الفن على مطار الغردقة الدولي للمشاركة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب … صور

محافظات  توافد الفنانين على مطار الغردقة الدولى
محافظات توافد الفنانين على مطار الغردقة الدولى

بدأ مطار الغردقة الدولي، اليوم الأربعاء، في استقبال نجوم الفن استعدادا للمشاركة في الدورة الأولى لمهرجان الغردقة لسينما الشباب.

الدورة الأولي لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

ومن المقرر أن يشهد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج عمر الجاسر، نائب رئيس تتحاد الفنانين العرب، وعدد كبير من النجوم والفنانين، انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الغردقة لسينما الشباب.

 

بدء توافد الفنانين على مطار الغردقة الدولي

واستقبل فريق العلاقات العامة بمطار الغردقة الدولي، الفنانين صفية العمرى، وميرنا وليد وهاني سلامة.

وتقدم حفل افتتاح المهرجان الفنانة ميرنا وليد وابنتها التي ستتولي ترجمته باللغة الإنجليزية، ويتضمن استعراضًا لمسابقات المهرجان وأقسامه وفعالياته، بالإضافة إلى عرض الفيلم القصير "برسوم يبحث عن وظيفة" للمخرج محمد بيومي.

كانت إدارة مهرجان الغردقة الدولي لسينما الشباب برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، أعلنت عن تفاصيل الجائزة الخضراء، والتي سيمنحها المهرجان لأحد الأفلام التي تتناول موضوعات عن الحفاظ على البيئة والتغير المناخي، من الأعمال المشاركة في مسابقة الفيلم الطويل.

كما تقوم إدارة مهرجان الغردقة الدولي لسينما الشباب، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، بتكريم النجمة السورية سلاف فواخرجي، وذلك خلال دورته الأولى، والتي تقام في الفترة من 21 الى 27 سبتمبر الجاري بمدينة الغردقة.

توافد الفنانين على مطار الغردقة الدولى

1000264235 1000264236 1000264237

موضوعات متعلقة