السبت 4 مايو 2024 مـ 09:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

خريطة الوظائف الخالية بالمنوفية.. اعرف الشروط والتخصصات

وظائف خالية بالمنوفية بينها فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة
وظائف خالية بالمنوفية بينها فرص عمل لذوى الاحتياجات الخاصة

أعلنت مديرية العمل بالمنوفية عن عدة وظائف خالية من الجنسين مختلف المؤهلات عبر نشرتها النصف شهرية التي تصدرها بالتعاون مع المستثمرين بالقطاع الخاص.

كما تضم نشرة التوظيف عدة فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة 5% من الجنسين، وتوفر جميع الوظائف الخالية المعلن عنها تأمين طبي واجتماعي لمن تنطبق عليهم الشروط.

خريطة الوظائف الخالية بالمنوفية

تنشر «الوطن»، خريطة الوظائف الخالية بالمنوفية، وفقا لنشرة التوظيف النصف شهرية الصادرة عن مديرية العمل بالمنوفية كالتالي:.

- شركة تجارية تطلب أخصائي تخطيط وتكييف وفني كهرباء من الجنسين مؤهلات عليا، ومتوسطة من 25 حتى 40 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- شركة تصنيع دواء تطلب مهندس ميكانيكا ومحاسبين وأخصائي رقابة وجودة ومحاسبين تكاليف ومنسقي مشروع من الجنسين مؤهلات عليا خبرة من 2 حتى 4 سنوات، بشرط ألا يزيد عمر الفرد عن 40 عاما، ويحدد الراتب بالمقابلة الشخصية وفقا للخبرة وطبيعة العمل.

- شركة تجارية تطلب مراقبي جودة وعمال إنتاج وموظفي تصميمات ومندوبي مبيعات، وسائقين مختلف المؤهلات عليا ومتوسطة وفوق متوسطة خبرة وبدون، بشرط ألا يزيد العمر عن 40 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- شركة صناعية تطلب 150عاملا، و100 عمال ترزي و10 أفراد أمن، و20 مراقبي جودة وعمال إنتاج و5 عمال مكواة وعاملين 5% لذوي الاحتياجات الخاصة، بمختلف المؤهلات العلمية من الجنسين من 18 حتى 40 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- شركة تجارية تطلب محاسبين على بكالوريوس تجارة من الجنسين، وسائقين مؤهلات متوسطة وفوق متوسطة ومشرفي تحميل وأفراد أمن مؤهلات متوسطة وعاملين 5% جميع المؤهلات، من 30 حتى 45 عاما، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

التقديم للوظائف الخالية بمديرية عمل المنوفية

وتقبل مديرية العمل بالمنوفية التقديم للوظائف الخالية بنشرة التوظيف الدورية التي تصدر نصف شهري ورقيا، عن طريق تقديم طلب العمل والسيرة الذاتية للمديرية لضمان متابعة طلب العمل احفظ حقوق الطرفين.

 

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });

موضوعات متعلقة