الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 11:05 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

علي أبو جريشة: التقيت مسؤولي الأهلي والزمالك لمحاولة حل أزمة الإسماعيلي

برنامج رسالة وطن على الراديو 9090
برنامج رسالة وطن على الراديو 9090

قال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، إن محافظة الإسماعيلية شهدت الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه التقى العديد من المسؤولين بالأندية الكبرى وعلى رأسها الأهلي والزمالك لحل أزمات النادي.

الإسماعيلية الجديدة

أوضح نجم الإسماعيلي السابق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رسالة وطن»، مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب على الراديو «9090» قائلًا: «حصل ربط كبير جدًا بين أبناء سيناء والوادي، زمان كان فيه المعديات، كنا ننتظر المعدية حوالي 3 ساعات حتى تأتي، وتنزل الناس وتاخد ناس إلى الناحية التانية، وكانت عملية متعبة جدًا، لكن دلوقتي بعد إنشاء الإسماعيلية الجديدة، أصبح أهل إسماعيلية بيفضلوا التنقل إلى الإسماعيلية الجديدة، وسمعت أنه فيه استاد كورة هيتعمل في الضفة الشرقية».

وتابع: «عيلة أبو جريشة تاريخها من تاريخ نشأة النادي الإسماعيلي، من أيام أجدادي وأعمامي، الإسماعيلي بطل أفريقيا وأول نادي جاب بطولة لمصر والعرب في أفريقيا، ونصف نجوم المنتخب كانوا من النادي الإسماعيلي، وقدم لمنتخب مصر لاعيبه على مر التاريخ كبيرة جدا، النادي الإسماعيلي نادي لو أنت بتحب الكورة هتجيله».

مساعي لحل أزمة الإسماعيلي المادية

وأوضح أنه التقى عددا من المسؤولين في عدد من الأندية الكبيرة في مصر من أجل المساعدة في حل الأزمة المادية التي يواجهها النادي الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، بهدف تسهيل تنقلات اللاعبين إلى الإسماعيلي.

واستكمل حديثه قائلًا: «قابلت الناس ومتأخروش في الأهلي أو الزمالك، لكن الأمور دي بيحكمها رغبة اللاعب، واللاعب لما يلاقي النادي بيمر بأزمة بيخاف ييجي، لأن أكل عيشه الكورة، رغم إن اللاعب حاسبها غلط، لأن النادي الإسماعيلي هيقدمه بشكل مختلف».

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });