السبت 11 مايو 2024 مـ 06:40 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
التحول في القطاع البيئي في المملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة انضمام مع جونسون كنترولز العربية لتبريد الحرم المكي وإعادة تأهيل نظام التبريد في الحرم النبوي رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف المملكة ترحب بتبنّي الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة قراراً يقرُّ بأن دولة فلسطين مؤهّلة للعضوية الكاملة في المنظمة إصابة عامل جراء سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالمنصورة مجلس الشيوخ يناقش خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية النائب علاء عابد: التصويت لصالح فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة تكليل للجهود المصرية تعرف على إيرادات فيلم السرب أمس الجمعة كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله في لبنان الزمالك بزيه التقليدي أمام نهضة بركان الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا رفع 37 سيارة متروكة بالشوارع خلال 24 ساعة

المخرجة آيتن أمين تعلق على مشاركة فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي بمهرجان الجونة السينمائي

فن  المخرجة آيتن أمين
فن المخرجة آيتن أمين

تحدثت المخرجة آيتن أمين، على فيلم آل شنب بطولة الفنانة ليلى علوي ومشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وعن تجربتها مع كوكبة هذه النجوم في عمل واحد.

وقالت آيتن أمين عن مشاركة الفيلم في مهرجان الجونة: القائمين على المهرجان عرضوا عليا أنهم يتفرجوا على الفيلم، وبالفعل اتفرجوا عليه وعجبهم جدًا وقالوا إنه هيشارك من ضمن مسابقات المهرجان.

وعن تعاونها مع ليلى علوي وسوسن بدر في عمل واحد، أضافت آيتن أمين: تجربة لطيفة أن كل النجوم دول يتجمعوا في عمل واحد، وهو فيلم مختلف.

فيلم آل شنب

يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وتدور أحداثه حول امرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ويموت أحد أفراد العائلة فجأة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

آخر أعمال آيتن أمين

يعد آخر أعمال آيتن أمين هو فيلم سعاد، وعرض العمل عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك في أكثر من مهرجان، والفيلم من بطولة بسنت أحمد، بسملة الغايش، حسين غانم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود عزت.