الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 12:17 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

هشام بن محمود: الفلسطينيون فضلوا الموت على الخنوع و نفخر بموقف الرئيس السيسى

هشام بن محمود مفتى تونس
هشام بن محمود مفتى تونس

قال الدكتور هشام بن محمود، مفتي تونس: أنقل لكم رسالة من تونس الخضراء، تونس الشامخة بعروبتها وإسلامها واستماتتها في الدفاع عن القضية الفلسطينية إلى جانب شقيقتها مصر، حيث حملنا على عاتقنا الدفاع عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والزود عن فلسطين وعن مكانتها في قلوبنا لنكون في المسجد الأقصى الذى بارك الله حوله.

وأضاف خلال كلمته في مستهل جلسة الوفود الرسمية التي ترأسها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الثامن للإفتاء، منذ بدء الرسالة الإسلامية وإشراقة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على العوالم، فقد كان محور الرسالة المحمدية امتحان هذه الأمة وامتحان عزيمتها وصبرها وقدرتها على التحمل والتشبث بحقها في الوجود رافضة الظلم والانكسار.

وتابع: مع استهداف أوطاننا على مدار التاريخ واحتلال أراضينا حتى حلَّت اللحظة التي عشناها منذ أيام في غزة، حيث استشهد إخواننا هناك لتشبثهم بأرضهم، لم يتغير محور تلك الرسالة السامية كثيرًا، حيث فضَّل الفلسطينيون الموت فوق أرضهم عن الخنوع للاحتلال.

وفي ختام كلمته أعرب عن إعجابه باختيار قضية المؤتمر حول "الفتوى وتحديات الألفية الثالثة"، كما أعرب عن فخره بفضيلة مفتي الجمهورية الأستاذ الدكتور شوقي علام، واصفًا إياه بالرجل الشامخ الذي يحمل شموخ علم مصر. كذلك أعرب عن امتنانه بحجم العلاقات التي تجمع مصر وتونس، موجهًا شكره لرئيس الجمهورية والقائمين على المؤتمر لإعلان تمسكهم بالقضية الفلسطينية وحق شعبها في أرضه