الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية باكستان نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي سمو وزير الخارجية يناقش مع نظيره الإيراني مستجدات الأوضاع في قطاع غزة فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ

الكيلو بـ27 جنيه.. سعر السكر اليوم الخميس

اسعار السكر اليوم
اسعار السكر اليوم

يشهد سعر السكر اليوم الخميس 19 أكتوبر، ثباتًا لدى تجار الجملة، ويأتي ذلك عقب تسجيل زيادة خلال تعاملات أمس، بنحو 1000جنيهًا، بالنسبة للسكر الأبيض، بينما ثبت السكر المكرر تنفيذ "بورصة السلع"، كما استقر سعر الكيلو لدى المستهلكين.

واستقر أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي اليوم، عقب التراجع بمقدار ما بين 1500: 2500 جنيه بالطن، خلال تعاملات الأربعاء 30 أغسطس.

وكشف رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي، عن التوافق على المبادرة بالتنسيق مع البنك المركزي، مشيرا إلى أهمية "مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية"، التي يجري تنفيذها ودورها في توفير السلع الأساسية بنسب تخفيض في أسعارها تتراوح من 15 إلى 25%؛ تلبية لاحتياجات ومتطلبات المواطنين من تلك السلع.
وكلف مدبولي، الوزراء المعنيين والمحافظين والجهات الرقابية بالمتابعة المستمرة والدورية لمختلف جوانب تنفيذ المبادرة، وبما يضمن نجاحها، ويسهم في تخفيض أسعار السلع، وصولا لاستقرار الأسواق.

سعر السكر اليوم

السكر الأبيض

استقر سعر السكر الأبيض اليوم عند 28,000 جنيه للطن.

السكر المكرر بورصة السلع

واستقر سعر طن السكر المكرراليوم تنفيذ (بورصة السلع)، عند 25,500 جنيه للطن.

الجلوكوز

اقرأ أيضاً الكيلو بـ27 جنيهًا.. «التموين» تعلن زيادة ضخ السكر بالمجمعات الاستهلاكية أسعار زيت الطعام اليوم بالأسواق..ثبات «الذرة الخام والمكرر» سعر القمح اليوم 19-10-2023.. استقرار «الروسي والأوكراني» أسعار الذرة اليوم البرازيلي والأرجنتيني.. وصل كام بعد الزيادة سعر الدقيق اليوم الخميس عند التاجر.. «الشيكارة وصلت لكام» سعر الفول اليوم الخميس عند التاجر.. المستورد بكام سعر طن الأرز اليوم في الأسواق.. زيادة بالشعير 200 جنيه ارتفاع أسعار الأعلاف اليوم في الأسواق.. 500 جنيه بالطن تباين عقود الأرز الآجلة بنهاية تعاملات بورصة شيكاغو اليوم قفزة في عقود بذرة الصويا الآجلة بختام تعاملات شيكاغو اليوم ارتفاع عقود القمح الآجلة بختام تعاملات بورصة شيكاغو اليوم ارتفاع عقود الذرة الآجلة بنهاية تعاملات بورصة شيكاغو

ولم يتغير سعر الجلوكوز، اليوم، ليصل لـ 22,000 جنيه للطن.

النشا الغذائي

كما ثبت على مدار تعاملات اليوم، النشا الغذائي عند 22,500 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم الخميس 27 جنيهًا.

أسعار السكر عالميا

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

انكمشت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال جلسة اليوم، حيث نزل عقد مارس 2024 ،عند 27.27 سنت للرطل، بمقدار انخفاض 0.21 سنت، وقت كتابة الخبر.

وتراجع عقد مايو 2024 بنسبة 0.61%، ليسجل 25.97 سنت للرطل أي بمقدار هبوط 0.20 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

تراجعت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم، في بورصة لندن للسلع، حيث سجل عقد تداول شهر ديسمبر 2023، عند 728.20 دولار للطن، بمقدار هبوط 1.80 دولار، أي بنسبة 0.49%، وقت كتابة هذا الخبر.

وانخفض بشكل طفيف عقد تداول مارس 2024، ليسجل 729.90 دولار للطن، بتراجع قدره 4 دولار.