الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

رئيسا إدارة نادى النصر وجريدة ”النور” يؤيدان الرئيس عبدالفتاح السيسى لإنتخابات الرئاسة

رئيسا نادى النصر وجريدة النور
رئيسا نادى النصر وجريدة النور

يدين الدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر الرياضي جيش الإحتلال الإسرائيلي لما اقترفه من أفعال وحشية بقطاع غزة والشعب الفلسطيني من قتل الآلاف من الأرواح وتشريد العائلات وقصف المستشفيات وأماكن العبادة.

وطالب" عبد الحق" حكام العرب بتكاتف جنبا إلى جنب لحل الازمه الفلسطنية وإمداد الأشقاء الفلسطينين بالمساعدات من الطعام والأدوية.
وأشاد بدور الرئيس عبدالفتاح السيسى من بداية الأزمه فى مساندته للشعب الفلسطيني من خلال القيام بالعديد من المفاوضات مع بعض رؤساء الدول للوصول لحل الأزمه.

وأكد "عبدالحق " على مساندته للرئيس عبدالفتاح السيسي لتكمله مسيره العطاء لمصر و حفاظا علي البلاد و سلامه الوطن.

كما أعرب المحاسب عصام حسن رئيس مجلس اداره جريده النور الصادره عن حزب الاحرار الاشتراكيين و الامين العام المساعد لحزب الاحرار الاشتراكيين علي مستوي الجمهوريه عن حزنه الشديد حيل الأحداث المؤسفه الجارية فى قطاع غزة من قبل جيش الإحتلال الأسرائيلى مشيراً إلى أن مصر ستظل جنبا إلى جنب الأشقاء الفلسطينين.

ووجه "حسن" حديثه لشعب الفلسطيني بعدم الانسياق وراء الخطط الجارية لتهجيرهم من بلادهم محذراً أن بهذه الطريقة ستضيع القضية الفلسطنية التى راح فدائها الملايين على مر السنوات الماضية.

وأشاد "حسن" برؤيه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى إدارة الأزمات وفهمه لمخططات الخبيثه التى تحاول أن تضر الأمن العام وطالب المصريين بضبط النفس وعدم الانسياق وراء الشائعات والثقه الكاملة فى الرئيس والجيش المصرى للحفاظ على أرض سيناء.

ويؤكد "حسن" مساندته للرئيس عبدالفتاح السيسي لفتره قادمه لاستكمال العطاء و التنميه. الحفاظ علي ارض مصر و شعبها

موضوعات متعلقة