السبت 4 مايو 2024 مـ 10:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية باكستان نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي سمو وزير الخارجية يناقش مع نظيره الإيراني مستجدات الأوضاع في قطاع غزة فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ

بزغاريد والهتافات .. كفر العزيزية بالغربية تنظم مسيرة ل 200 طالب وطالبة من حفظه القرآن الكريم

حفظه القرآن الكريم
حفظه القرآن الكريم

حالة من الفرح والفخر انتابت قرية كفر العزيزية التابعة لمركز سمنود في محافظة الغربية بحفظ 200 طالب وطالبة من أبنائها القرآن الكريم وذلك في إحتفالية كبرى بالقرية.

ونظم أهل القرية مسيرة جماعية لهم جابت شوارع القرية وسط زغاريد النساء وتكبير الرجال وإرتداء المُكرمين من حفظة القرأن الكريم وشاح كُتب عليه " حفظة كتاب الله" متضمنًا أسم الطالب والطالبة وصولأ لمكان الإحتفالية حيث تم منحهم شهادت تكريم.

وأعرب إبراهيم سالم أحد أهالي القرية عن سعادته بهؤلاء الطلاب قائلا " أن هذا الحدث يثير فى نفوسنا الفخر بأولادنا حيث أن عدد المكُرمين بلغ ٢٠٠ طالب علم وطالبة من بين ٢٥٠ تقدموا للمسابقة وان الإحتفالية ليست المرة الأولي التي تحتفل بها القرية بأبنائها من حفظة القرأن الكريم".
وخلال المسيرة من القرية إلى مقر إحتفالية تكريمهم ردد حفظة القران الكريم " الله اكبر ولله الحمد.. الله اكبر ولله الحمد" إلى أن الإحتفالية ذاتها شهدت تلاوة ايات من الذكر الحكيم وانشودة دينية .

موضوعات متعلقة