الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 01:34 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد حقيقة سرقة أحد العقارات بمنطقة مساكن الجوهرة ببورسعيد ضبط (507) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة من أكثر 5 دول على مستوى العالم في عدد مقاعد ”آيسف 2024” استقبال أكثر من 2200 مشاركة في مبادرة ”إثراء المحتوى العربي” بدورتها الثالثة رئيس الشؤون الدينية بالمملكة: حملة ”لا حج بلا تصريح” جاءت وفق مقتضى النصوص الشرعية والمقاصد المرعية سمو وزير الخارجية يصل البحرين للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم

نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية بدورى أبطال أوروبا

جيسوس
جيسوس

تعرض النجم البرازيلى جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال جماهير الجانرز لإصابة أمام إشبيلية حيث قاد جيسوس فريقه لفوز صعب على إشبيلية 2-1، مساء الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

وشهدت المباراة إصابة مهاجم أرسنال جابرييل جيسوس قبل دقائق من نهايتها وقبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، حيث غادر النجم البرازيلي الملعب مصابا، وحل بدلا منه إدوارد نكيتياه.

 

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جيسوس سيخضع لفحوصات طبية في الأيام المقبلة، لمعرفة مدى قوة الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة.

 

من جهته قال جيسوس: "لقد أجريت بعض الاختبارات مع طبيب العلاج الطبيعي، لا يبدو الأمر كبيرا، لكن دعونا نرى". 

 

وأضاف البرازيلي خلال تصريحات لقناة "تي إن تي سبورتس"، : "لقد شعرت بشيء ما، لكن دعونا ننتظر، ولقد أجريت اختبارات مبدئية مع أخصائي العلاج الطبيعي، ولا تبدو الإصابة قوية، لكن يتحتم علينا الانتظار قليلا". 

 

وأتم جيسوس: "سأخضع لفحص طبي في الساعات المقبلة، وأنا واثق من عدم وجود مشكلة كبيرة".

 

وتصدر آرسنال المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن لانس الفرنسي، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام آيندهوفن