الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي.. سمو وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية سمو وزير الخارجية يشارك في جلسة بعنوان ”الضغوطات في منطقة الشرق الأوسط” في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سمو وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول في مديريتي الخب والشعف بمحافظة الجوف والسوم وأرياف المكلا بمحافظة حضرموت باليمن المملكة توقّع مذكرة للتعاون المشترك مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس لحماية الملايين من شلل الأطفال الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي.. نوفمبر المقبل المملكة تعرب عن بالغ قلقها جراء تصاعد التوترات العسكرية شمال دارفور سمو وزير الخارجية يُشارك في جلسة بعنوان من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب إعادة بناء الثقة في الاجتماع الخاص للمنتدى... سفير دولة جورجيا يستقبل رئيس جامعة أسوان لبحث سبل التعاون المشترك ضبط (506) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. استمرار توقعات هبوط الدولار يدفع الذهب للانخفاض

”افتحوا الخطوط”.. نشطاء يطالبون شركات الاتصالات المصرية بفتح شبكات الانترنت للفسلطنيين فى غزة

فلسطين
فلسطين

دشن رواد مواقع التواصل الأجتماعى حملة يطالبون فيها شركات الاتصالات المصرية "فوادفون، اتصالات،وي، موبينيل" بفتح شبكات الإنترنت للفلسطينين فى غزة بعد أن قطع جيش الإحتلال الأسرائيلى شبكات الانترنت نهائيا عن قطاع غزة.

ودون أحد رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "الانستجرام" عبر خاصية الحالة منشوراً يطالب فيه شركات الاتصالات المصرية بتفعيل خدماتها للانترنت بقطاع غزة قائلاً:"المتخصصين التقنيين بيقولوا مصر تقدر تفتح شبكات الاتصالات فى غزة.. أرجوكم كلكم اطلبوا الطلب دا".


وتجرى الأحداث فى قطاع غزة بشكل مؤسف ووحشي وذلك منذ اندلاع الحرب بين الطرفين والتى كانت بدايتها فى ١٠ أكتوبر وحتى الدقائق القليلة الماضية حيث ويعانى الفلسطنين من القصف والتدمير والتى راح ضحايتها الآلاف من الاطفال والنساء من هدم لمنشأتهم وأماكن عادتهم وحتى الأماكن التى يتلقون فيها الإسعاف "المستشفيات".