الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 02:21 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

عاجل… تجهيز 100 مدرسة تكنولوجية تطبيقية بخدمات عالمية

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، إنّ منظومة التعليم تضم 25 مليون طالب و60 ألف مدرسة، ما يتطلب تطويرا حتميا، بالشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني لتحقيق تنافسية حقيقية، مؤكدا إيمان الوزارة بأهمية مشاركة القطاع الخاص في تقديم الخدمة التعليمية، لما يمتلكه من خبرات تؤهله لتحسين المخرج التعليمي وتقديم مستوى دولي عالمي، فضلا عن وجود 69 مدرسة تكنولوجية تطبيقية، وجار تجهيز 100 مدرسة في هذا الإطار.

 

وأضاف حجازي، خلال افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مجمع مدارس القرية الكونية في مدينة السادس من أكتوبر، المذاعة عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الحكومة حريصة على توفير مناخ استثماري آمن يحقق أقصى درجات الحياد التنافسي، فضلا عن تشجيع المستثمرين على المشاركة الفعالة في المشروعات القومية وتقديم الخبرة العملية لإنجاح المشروعات التعليمية.

 

وأكد وزير التربية والتعليم، حرص الدولة المصرية على تقديم العديد من الفرص الاستثمارية التعليمية، التي تجذب عددا من المستثمرين العاملين في مجال التعليم، لافتا إلى أنّ رؤية الوزارة ترتكز على احترام سياسة ملكية الدولة، واستغلال غير المستغل منها على الوجه الذي يحقق عائدا ماديا وتعظيم موارد الدولة من خلاله، فضلا عن تبجيل مبدأ الحياد التنافسي الذي يعد ركيزة مهمة لجذب الاستثمار من القطاع الخاص، وتأكيدا وتأصيلا لمبدأ الشفافية المعلوماتية التي تحقق الثقة بين طرفي الاستثمار.

 

موضوعات متعلقة