الأحد 12 مايو 2024 مـ 10:51 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
الأمن العام السعودي يدعو لعدم الاستجابة للإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي التحول في القطاع البيئي في المملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة انضمام مع جونسون كنترولز العربية لتبريد الحرم المكي وإعادة تأهيل نظام التبريد في الحرم النبوي رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف المملكة ترحب بتبنّي الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة قراراً يقرُّ بأن دولة فلسطين مؤهّلة للعضوية الكاملة في المنظمة إصابة عامل جراء سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالمنصورة مجلس الشيوخ يناقش خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية النائب علاء عابد: التصويت لصالح فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة تكليل للجهود المصرية تعرف على إيرادات فيلم السرب أمس الجمعة كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله في لبنان الزمالك بزيه التقليدي أمام نهضة بركان الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

”هنا القاهرة” يوفر خدمة مميزة لذوي الهمم بشأن بطاقة الخدمات المتكاملة

ينشغل الأشخاص من ذوي الهمم وذويهم بالبحث عبر الشبكة العنكبوتية بشكل مستمر، عن كارت الخدمات المتكاملة، وكل ما يتعلق من طريقة الحصول عليها والمميزات التي توفرها وغيرها.


هنا القاهرة يقدم طريقة استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

يوفر موقع هنا القاهرة للزوار الطريقة التي يمكن من خلالها استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة، خطوة بخطوة، من التسجيل وحتى استلام الكارت والتعامل به بشكل رسمي.


شروط استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

يمكن من خلال تصفح الموقع التعرف أيضاً، على الشروط التي يجيب توافرها، والمحددة من قبل الجهات الرسمية المعنية بالأمر في الدولة، ليستطيع الشخص الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

مميزات كارت الخدمات المتكاملة عبر هنا القاهرة

يستطيع زوار هنا القاهرة التعرف كذلك على المميزات التي يوفرها كارت الخدمات المتكاملة لحامله، من خدمات علاجية ودخل ثابت والحصول على سيارة والخصومات الخاصة بركوب وسائل النقل العام، وغيرها من المزايا.


تكلفة وأماكن والمستندات اللازمة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

إذا ما تصفح الزائر قسم الخدمي، يمكنه الوصول إلى كل ما يريد معرفته فيما يتعلق بالرسوم والمستندات المطلوبة وأماكن استخراج كارت الخدمات المتكاملة.

ويتعرف القارئ من خلال قسمي الأخبار والخدمي أيضاً، على الفئات التي يحق لها الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أنه يمكن معرفة المدة التي يحتاجها الشخص الحصول على كارت الخدمات المتكاملة ومواعيد وأماكن التسليم، وما إذا كان يمكن طلب توصيل البطاقة إلى منزل المستفيد.


طريقة تفعيل بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال هنا القاهرة

هنا القاهرة يوفر أيضاً، الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل بطاقة الخدمات المتكاملة للاستفادة من الخدمات والمميزات التي توفرها لحاملها.

مميزات موقع هنا القاهرة

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية. يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

يشمل نطاق تغطيتنا أيضًا المشهد الفني والأنشطة الثقافية والأدبية، حيث نقدم نقلًا حصريًا لآخر أخبار الفن والمبادرات الثقافية.

نحن ملتزمون بتقديم محتوى صحفي محترف يلبي اهتمامات قرائنا بشكل شامل وجودة عالية.