الأحد 12 مايو 2024 مـ 02:13 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
القبض على 87 متهمًا في حملات أمنية استهدفت حائزي المخدرات في دمياط بلاغ على فيس بوك.. مزارع وعاطل وراء سرقة تروسيكل في أسيوط مصدر أمني يكشف تفاصيل تغيب «فتاة المنيا» ضبط 13 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة حصاد 24 ساعة، ضبط 1416 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع ثلاث اتفاقيات تعاون مشترك لتشغيل مراكز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظات حضرموت وعدن وتعز باليمن مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 719 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام تستقبل طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة برامج لإثراء تجربتهم الدينية القوات المسلحة السعودية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” المقام في الأردن بمشاركة قوات 31 دولة شقيقة وصديقة

مايان السيد تدعم القضية الفلسطينية بصورة تم تعديلها بالذكاء الاصطناعي

دعمت الفنانة مايان السيد، الشعب الفلسطيني وأشقاءنا في غزة، بعد المذابح والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها من قبل العدو المحتل.

ونشرت مايان عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة لقبة الصخرة، وتم تعديل الإضاءة بالصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتصبح على شكل كلمة "فلسطين".

ويدعم عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الفترة الأخيرة، القضية الفلسطينية بشكل كبير، وذلك من خلال تبرعاتهم لجمعية الهلال الأحمر المصري لإرسال المساعدات الإنسانية لأشقائنا في غزة، أو من خلال صفحاتهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة