الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ في ذكرى وفاته.. تعرف على أصعب لحظات في حياة المطرب محمد رشدي في أول أيام عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم السرب» بالسينمات ميادة الحناوي تطرح أغنية حبة ذكريات» للشاعر عبدالرحمن الأبنودي الأهلي يفقد نجم الفريق أمام الجونة في الدوري مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو في الصومال مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو في الصومال وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك ابتكرت تطبيق يساعد الطفل على التحكم في التلعثم .. طالبة سعودية تتوّج ضمن أفضل ثلاثة مشاركين في مسابقة آبل العالمية

”مرعي”: رئيس النواب وعد بالتدخل لحل أزمة ملف المشروعات الصغيرة

وجه النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن التحية للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس لاهتمامه بدور المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى دعم الاقتصاد الوطني.

وقال النائب محمد كمال مرعي رئيس اللجنة ومقرر تقرير اللجنة البرلمانية المشتركة من لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والشئون الاقتصادية، عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر الصادر بالقانون رقم 152 لسنة 2020، إن رئيس مجلس النواب استمع إليه أمس الأحد فى جلسة منفردة لاستيضاح التشابكات التى تواجه ملف المشروعات الصغيرة فى مصر، لافتا إلى أنه وعد بالتدخل والتواصل مع رئيس الوزراء لحل هذة المشكلات.

حل أزمة ملف المشروعات الصغيرة

 

وأوضح النائب محمد مرعي أن لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر كانت قد عقدت اجتماعا مطولا مع بداية دور الانعقاد الحالي وحددت فيه المشكلات التى يواجهها هذا القطاع استعدادا لأرسالها إلي مجلس الوزراء لمناقشتها وبذل الجهود لحل هذة الاشكاليات.

وتتضمن التعديلات مادة وحيدة بخلاف مادة النشر، ونصت المادة الأولى وجاءت على النحو التالي: 'تُستبدل عبارة' المواد من (106) إلى (109) من قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي الصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020' بعبارة ' المواد من (102) إلى (105) من قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي الصادر بالقانون رقم 88 لسنة 2003' والواردة في المادة (62) من قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالقانون رقم 152 لسنة 2020'.

موضوعات متعلقة