الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 05:49 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

د/جمال عاشور يقرر التنازل عن جميع القضايا ضد رئيس حزب الاحرار

فى خطوة جديدة على طريق ارساء استقرار حزب الأحرار ودحض ما سمى وما اثير عن وجود نزاعات او خلافات على منصب رئيس الحزب بالتنازل رسميا من خلال توكيل خاص رقم 3089 خ لسنة 2023 عن القضايا التى اقيمت منه ضد الكاتب الصحفى / طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين.
أكد الدكتور / جمال عاشور أن القضايا التى اقيمت باسمه لا يعرف عنها شيء.
وان شخص يدعى أحمد عبد الله عزيز قد تحصل منه على توكيل لإدارة ما يسمى عقد مؤتمر عام للحزب.
ثم قام هذا الشخص فى استخدام التوكيل لصالح محامى طرفه يدعى أمين وقام الاخير بعمل قضايا باسمى دون علم منى
ولما تبينت الحقيقة واكتشفت ان رئيس الحزب الكاتب الصحفى / طارق درويش وحده هو من يدعو لعقد المؤتمر العام للحزب
و تأكد ذلك من خلال الأحكام المتتالية التى صدرت من المحكمة الإدارية العليا دائرة الأحزاب السياسية وهى الدائرة المختصة فى الفصل فى قضايا الأحزاب.
واكتشفت أن أحمد عبد الله عزيز قد دشن مؤتمر بأوراق غير حقيقية لا تسمن ولا تغنى من جوع ولذا وجب ان أبادر بالتنازل عن أى قضايا ضد رئيس الحزب الكاتب الصحفى / طارق درويش
ومن جانبه تعليقا على ذلك أكد الكاتب الصحفى / طارق درويش أن التنازل الذى قدمه الدكتور / جمال عاشور يمثل قيمة مضافة تضع الموازين فى سياقها الصحيح وقدم خالص الشكر و التقدير للدكتور / جمال عاشور لصدق نيته اعلاءاُ لقيم وتطبيقات أحكام المحكمة الإدارية العليا ولائحة الحزب الداخلية وهى الدستور الاساسى للحزب.