السبت 4 مايو 2024 مـ 02:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

الصور الأولى من موقع انفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات غاز بالغربية

موقع انفجار
موقع انفجار
كفر الزيات محافظة الغربية


حالة من الفزع والخوف انتابت أهالى قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية عقب انفجار سيارة نقل محملة بأنابيب غاز.

وحصلت جريدة "النور" الصادرة عن حزب الاحرار الاشتراكيين عن الصور الأولى بعد إجراء عمليات التبريد وإخماد النيران والتي استمرت 3 ساعات، حيث أسفر الحريق عن إصابة قائد السيارة دون وقوع أي خسائر بشرية.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا يفيد انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز وانفجار جميع محتوياتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات.
وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات من الحماية المدنية بالغربية وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلي محل الحريق وتبين من المعاينة اشتعال النيران في السيارة المحملة بأسطوانات البوتاجاز ما أدى إلى انفجار الأسطوانات دون وقوع أي خسائر في الأرواح البشرية.
ونجح رجال الحماية المدنية بمحافظة الغربية فى السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإجراء عمليات التبريد خشية تجدد النيران واشتعال النيران مرة أخرى وجارى رفع السيارة ومحتوياتها من الطريق.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وانتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحريق.

موضوعات متعلقة