الأحد 26 مايو 2024 مـ 02:22 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

وزير الرياضة يهنئ علي فرج بلقب بطولة سنغافورة للاسكواش

رياضة  علي فرج
رياضة علي فرج

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعب المنتخب المصري للاسكواش علي فرج والمصنف الأول عالميًا، بعد تتويجه ببطولة سنغافورة للاسكواش، التي استضافتها سنغافورة.

وفاز علي فرج في مباراة الدور النهائي على البيروفي ديبجو إلياس المصنف الثاني عالميا بنتيجة 3-1، في مباراة استغرقت 78 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط: 6-11، 11-4، 14-12، 11-8.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنتائج أبطال مصر في الاسكواش المتوالية تباعًا، مؤكدًا على استمرار تقديم الدعم والرعاية الكاملة لكافة أبطالنا في مختلف اللعبات، وخاصة في الاسكواش؛ للحفاظ على السيادة والصدارة المصرية العالمية في الاسكواش في ظل انضمامها للألعاب الأولمبية.

علي فرج يتأهل لنهائي بطولة سنغافورة المفتوحة للاسكواش

ويُذكر أن علي فرج تمكن من تخطي الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف السادس عالميًا، بعدما فاز عليه في مباراة نصف النهائي، بنتيجة 3-0، في مباراة سريعة استغرقت 34 دقيقة، حيث جاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي:- 11-6، 11-5، 11-2.

علي فرج يتأهل لنهائي بطولة سنغافورة المفتوحة للاسكواش

وعلى جانب آخر، واصل البطل المصري علي فرج، لاعب الاسكواش، صدارته وتربعه على عرش تصنيف الرجال، وفق التصنيف الصادر مؤخرًا من جانب الرابطة الدولية لمحترفي الاسكواش.

جاء ذلك رغم عدم مشاركة علي فرج في بطولة جراسهوبر السويسرية، وبطولة ماليزيا المفتوحة التي انتهت قبل أيام.

واستمر النجم البيروفي دييجو إلياس في المركز الثاني، فيما تقدم النجم المصري مصطفى عسل مركزين ليحتل المركز الثالث في التصنيف.

علي فرج على رأس تصنيف الاسكواش

موضوعات متعلقة