الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:50 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

المدفعية الاسرائيلية تقصف المدرسة الكويتية بجانب المستشفى الإندونيسي في غزة

استهدفت القوات الإسرائيلية فجر اليوم الاثنين المستشفى الإندونيسي شمالي مدينة غزة بالرصاص، والقذائف المدفعية مما تسبب بمقتل 12 شخصا، بحسب ما أعلنت حركة حماس. ونقلت ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن شهود عيان قولهم إن القصف الإسرائيلي أدى أيضا إلى انقطاع الكهرباء عن المستشفى بعد توقف مولداته عن العمل. وقالت حماس إن عددا من الموجودين داخل المستشفى الإندونيسي وخارجه أصيبوا جراء الغارات الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه يوجد في المستشفى أكثر من 650 مريضاً بينما طاقته الاستيعابية 140 سريراً فقط. وأشارت إلى إصابة طبيب بعد سقوط قذيفة إسرائيلية في المستشفى الإندونيسي، منوهة إلى أن الجيش الاسرائيلي يستهدف كل من يحاول الخروج منه.

دبابات الجيش الإسرائيلي تواصل التوغل في محيط المستشفى الإندونيسي

في الأثناء، تواصل دبابات الجيش الإسرائيلي التوغل في محيط المستشفى الإندونيسي. وأعلنت "وفا" أن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت اليوم المدرسة الكويتية بجانب المستشفى الإندونيسي شمالي قطاع غزة. وبحسب الوكالة فقد تم قصف المدرسة التي تؤوي عددا من النازحين بقذائف وصواريخ عدة، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى دون تحديد عددهم بسبب قطع الاتصالات في شمال القطاع وعدم تمكن مركبات الإسعاف من الوصول.

موضوعات متعلقة