السبت 4 مايو 2024 مـ 10:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى حضور ابو هشيمة ونهال عنبر.. جوهرة تشعل حماس حفل زفاف نور و أسر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 797 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى في شهر.. ويسجل خسائر أسبوعية نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي أرسنال يضرب بورنموث بهدف نظيف في الشوط الأول وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي مدبولي يتفقد برج مراقبة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك ”درع الوقاية 4” بالظهران محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رامي جمال يتصدر غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

التموين تضبط 5.2 أطنان سكر قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، من ضبط 5 أطنان و200 كيلو سكر مجهولة المصدر؛ مُحملة على سيارة بغرض تهريبه وبيعه في السوق السوداء في نطاق مركز ومدينة منيا القمح.

من جانبه، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة والمواد الغذائية ومحال الجزارة وبقالي التموين ومضارب الأرز المحلي وأماكن طحن الغلال؛ وذلك بهدف التأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

ضبط 5 أطنان و200 كيلو سكر مجهول المصدر في منيا القمح

شنت إدارة التموين بمركز ومدينة منيا القمح، بإشراف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، وعبدالباسط عبدالنعيم وكيل المديرية، ورئاسة علي عبدالمحسن مدير الإدارة ورئيس قطاع تموين جنوب الشرقية، حملة تفتيشية للمرور على المخابز والأنشطة التجارية والتموينية بمركز ومدينة منيا القمح.

تمكنت الحملة أثناء مرورها من ضبط سيارة نقل بيضاء اللون بدون لوحات معدنيه بناحية بندر منيا القمح؛ محملة بكميات من السكر دون مستندات تدل على مصدره (مجهول المصدر)، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 36666 جنح مركز شرطة منيا القمح لسنة 2023، وتم التحفظ على 5 أطنان و200 كيلو سكر مجهول المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة وتسليمها إلى مركز الشرطة.

كما حررت الحملة 5 محاضر ضد أصحاب المخابز المخالفة؛ لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات التموينية وعدم نظافة أدوات العجين.

 

جانب من المضبوطات

موضوعات متعلقة