الخميس 22 فبراير 2024 مـ 06:56 مـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي

خاص… مصدر يكشف حقيقة أزمة محمد عبد المنعم مع إدارة الأهلي بشأن الاحتراف

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات أزمة محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي اندلعت عقب رفض مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لمناقشة أي عروض قادمة للاعب الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن وصول عدد من العروض العربية والأوروبية لمحمد عبد المنعم، سببت أزمة بين اللاعب ومجلس الإدارة، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف، فيما يرى مسئولو النادي الأهلي أن الوقت مازال مبكرًا للحديث في مثل هذه الأمور، خصوصًا أن الفريق مُقبل على عدة مشاركات مهمة أبرزها دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر للأبطال.

 

وتابع المصدر، أن اللاعب طلب من إدارة النادي مناقشة هذه العروض والرد على تلك العروض بما يتناسب مع قيمة اللاعب والنادي، لكن كان الرد هو الرفض التام لمناقشة هذه العروض، لحين الانتهاء من بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث من الممكن أن يكون ظهور اللاعب بشكل متميز في مثل تلك المنافسات، حافزًا لعدد أكبر من الأندية للتعاقد مع اللاعب، بما يعود بالنفع على اللاعب والنادي معًا.

 

وواصل المصدر حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مشددًا على أن إدارة الكرة عن طريق مجلس الإدارة، أبلغت اللاعب أنها بصدد تعديل القيمة المالية لعقده ووضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى للنادي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية دون حدوث جديد، وذلك قبل الحديث عن أي عروض أو مناقشة مسألة رحيل اللاعب من عدمه، وهو ما أغضب اللاعب خصوصًا بعد تعديل عقود عدد من اللاعبين واستقدام عدد أخر من الصفقات بمبالغ كبيرة.

 

وأردف المصدر، أن اللاعب تسرع بكتابة أحد المنشورات على أحد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الخاص به، لكن الإدارة تُقدر صغر سنه وخبراته القليلة ورغبته في تأمين مستقبله طبقًا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.

 

واختتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي يرفض تمامًا التفريط في محمد عبد المنعم، باعتباره أحد أهم لاعبي النادي والكرة المصرية حاليًا في خط الدفاع، وأن له مستقبل كبير نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات، تتمنى الإدارة أن تحتفظ به لأطول فترة ممكنة، قبل خوض اللاعب تجربة الاحتراف الخارجي.