السبت 18 مايو 2024 مـ 02:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

هنكمل المشوار.. في مؤتمر جماهيري حاشد أهالي قرية بني قاسم ببني سويف يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة

كتب : محمد عبدالحليم
نظم أهالي قرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف ، مساء الجمعة ، ندوة تثقيفية لاعلان دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، فى انتخابات الرئاسة، لفترة رئاسية جديدة، وذلك بملعب مركز شباب القرية .

جاء ذلك بحضور كل من:الكاتب الصحفي محمد حلمي رئيس تحرير جريدة النور ووكيل حزب الاحرارالاشتراكيين ، والصحفي محمد عبدالحليم مدير مكتب الجريدة ببني سويف وبحضور قيادات القرية وعدد غفير من اهالي القري المجاورة والتابعة للقرية


وبدأ المؤتمر ، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وسرد الكاتب الصحفي محمد حلمي ، أبرز إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من مشروعات عملاقة في 10 سنوات نُفذت على أرض بني سويف.

و اضاف ، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى في محله، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو نموذج للاخلاص والتفاني في العمل.

كما تناول حلمي ، التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا، معلنًا دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية.

وأستشهد الكاتب الكبير ، بنعمة الأمن والأمان التي ننعم بها، في ظل حروب وعدم استقرار يعاني منه العالم، مستشهدا ببعض قرارات ومواقف الرئيس السيسي، لحفظ الأمن والترابط بين فصائل المجتمع ومنعه للوقيعه بمصر في المخططات التي تحاك بها.