الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 02:38 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

«الأرصاد» تحذر قائدي المركبات من ظاهرة جوية خطيرة غدا

شبورة مائية - أرشيفية
شبورة مائية - أرشيفية

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قائدي المركبات، من ظاهرة جوية خطيرة، غدًا الثلاثاء، تتمثل في تكون شبورة مائية كثيفة، تصل إلى حد الضباب، وقد تحجب الرؤية، خلال فترات الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من شبورة وضباب غدًا

وأكّدت الأرصاد» أنّ الشبورة المتوقعة صباح الغد، ينخفض معها مستوى الرؤية الأفقية وتنعدم الرؤية تمامًا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى السواحل الشمالية الشرقية والغربية وشمال الدلتا، وشمال وجنوب الوجه البحري، ومدن القناة ووسط سيناء ومحافظات شمال الصعيد.

ونصحت الأرصاد قائدي المركبات، بالهدوء التام في أثناء القيادة وتوخي الحيطة والحذر واتباع كافة التعليمات المرورية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، حذّرت من فرص تساقط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق متفرقة من البلاد، وكذلك تعرض العديد من المحافظات للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة غدًا الثلاثاء

أمّا عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا فهي كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: كبرى: 23، صغرى: 15.

- السواحل الشمالية: عظمى: 23، صغرى: 14.

- جنوب سيناء: عظمى: 27، صغرى: 19.

- شمال الصعيد: كبرى 24، صغرى: 11.

- جنوب الصعيد: كبرى: 30، صغرى: 15.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });