الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

رغم قصة الحب بينهما.. زوج يتخلص من زوجته فى الغربية

صورة الزوج والزوجة
صورة الزوج والزوجة

حالة من الحزن انتابت منطقة الشعبية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى،عقب وقوع واقعة ماساوية، حيث لقيت زوجة فى العشرينات من عمرها مصرعها متاثرة باصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض " سكين "، على يد زوجها عقب نشوب مشاجرة كلامية بينهم .

وكانت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية،قد تلقت اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل زوجة تدعى "روان"، فى العشرينات من عمرها اثر اصابتها بطعنة نافذة من سلاح ابيض على يد زوجها ويدعى " ا . م ".

وانتقل قوة امنية يقودها الرائد محمد عيد رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة تبين انها اصيبت بطعنة نافذة من سكين، عقب نشوب مشادات كلامية بينها وبين الزوج تطور لقيامه بطعنها عن طريق الخطأ ولفظت انفاسها الاخيرة فى الحال.

وأقر شهود العيان أنهم حديثى الزواج، وانجبو طفل عمره شهور، وتزوجوا بعد قصة حب يينهما، وحدثت مشادات كلامية بينهم قبل سفره وقام بطعنها بسكين .

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر محضر بالواقعة.

والجدير ذكره أن شيع المئات من أهالي القرية جنازة الزوجة الضحية، وسط حالة من الانهيار والحزن الشديدين من قبل اسرتها وزويها بحضور الاصدقاء واتشحت السيدات بالسواد مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، وتم دفنها فى مقابر العائلة بمدينة المحلة الكبرى.

موضوعات متعلقة