السبت 4 مايو 2024 مـ 12:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

منذ الساعات الأولى.. توافد الآلاف من الناخبين فى محافظة الغربية

الناخبين فى محافظة الغربية
الناخبين فى محافظة الغربية

شهدت لجان الانتخاب في محافظة الغربية اقبالًا كثيفًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في العرس الانتخابي.

وأشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بوعى المواطنين الذى ظهر جليا في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية .

وحرص الناخبين على رفع علم مصر أمام اللجان فى مشهد وطنى يرسلون فيه رسالة للعالم أجمع بأن المصريين متمسكين بحقهم الدستورى فى أختيار رئيسهم.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، الموافق 10 ديسمبر، وتستمر على مدار ثلاثة أيام لتنتهي الثلاثاء، من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء لاختيار رئيس الجمهورية القادم.

وكانت محافظة الغربية قد خصصت 16 لجنة للمغتربين في المحافظة، وذلك لإتاحة الفرصة بإدلاء المغتربين من العاملين بالمحافظة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

والجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، سمحت للناخبين المتواجدين في محافظة غير المحافظة التي يتبعها محل إقامتهم الثابت في بطاقات الرقم القومي، بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، أمام أي لجنة من لجان الاقتراع المختصة في المحافظة التي يتواجدون فيها وفق الضوابط التي تحددها الهيئة.

موضوعات متعلقة